بريانكا شوبرا إحدى أقوى 100 سيّدة في العالم

الثلاثاء 07 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

أصدرت مجلّة فوربس قائمة أقوى 100 سيّدة لهذا العام، وقد احتّلت الممثّلة والمغنّية هنديّة والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000 بريانكا شوبرا المرتبة 97.

فبعد أن حصلت بريانكا شوبرا على مرتبة ضمن قائمة فوربس للممثّلات التّلفزيونيّات العشر الأعلى أجرًا سنويًّا خلال سبتمبر الماضي، حقّقت شوبرا إنجازًا كبيرًا آخر كونها أصبحت إحدى أقوى النّساء في العالم.

نساء مذهلات

في هذا السّياق، شاركت الممثّلة الهنديّة النّاس فرحتها عبر حساباتها على وسائل التّواصل الاجتماعيّ حيث كتبت: "إنّه لشرف لي أن أكون ضمن قائمة تضمّ نساء مذهلات يظهرن لنا يومًا بعد يوم قدرتهنّ على الإنجاز، ويثبتن للعالم أنّ إنجاز الأمور القويّة ممكن عن طريق تحكيم العقل مع الحفاظ على الهويّة الشّخصيّة. هنّ النّساء القويّات الّتي يمكن أن نعرفهنّ، أو أن نكون إحداهنّ، أو أن نربّهنّ".

ولمهنة التّمثيل والإنتاج دور بارز في تبؤّو الفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم البالغة من العمر 35 عامًا، المركز الـ97 ضمن قائمة أقوى 100 سيّدة في العالم.

العبور الى هوليوود

أمّا مجلّة فوربس فكتبت من جهتها: "يمكن القول إنّ بريانكا شوبرا هي ممثّلة بوليوود الأكثر نجاحًا للعبور إلى هوليوود. بدأت حياتها المهنيّة التّمثيليّة في عام 2003، ومنذ ذلك الحين ظهرت في أكثر من 40 فيلمًا بوليووديًّا. هي إحدى الممثّلات الأعلى أجرًا، والممثّلة الهنديّة الأولى البطلة في مسلسل دراميّ على التّلفزيون الأميركيّ. كمنتجة، أسّست شوبرا شركتها "بيربل بيبل بيكتوريس" ومقرّها مومباي، والّتي تسعى جاهدة إلى تعزيز دور صنّاع الأفلام الإقليميّين ودعم المواهب الهنديّة القادمة".

علاوة على ذلك، باتت شوبرا معروفة جيّدًا بعملها كسفيرة اليونيسيف للنّوايا الحسنة، إذ إنّ مؤسّسة بريانكا شوبرا للصّحّة والتّعليم، الّتي لا تبغي الرّبح، تقدّم الرّعاية المدرسيّة والرّعاية الطّبّيّة للمحتاجين.

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ القائمة تضمّنت شخصيّات قويّة أخرى مثل تايلور سويفت، إيفانكا ترامب، أوبرا وينفري، الملكة إليزابيث الثّانية، وبيونسي نولز.