إيمان الهاشمي تعزف في اليوم الوطنيّ الإماراتيّ

الخميس 07 كانون أول 2017
fb fb fb
amalady.com

إحتفل الفندق "دوسيت ثاني أبو ظبي" باليوم الوطنيّ السّادس والأربعين لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، فنظّم أمسية ترفيهيّة في ردهة "أوركيد" الفاخرة.

في إطار هذه المناسبة الوطنيّة المهمّة، إستضاف فندق "دوسيت ثاني أبو ظبي" عازفة البيانو الإمارتيّة الشّهيرة والمؤلّفة الموسيقيّة الأولى في الإمارات العربيّة المتّحدة إيمان الهاشمي.

أمسية جذّابة

خلال هذه الأمسية الرّائعة، أبهرت إيمان الهاشمي كلّ الحاضرين بفضل أدائها الحيّ المثير للإعجاب. تتالت المعزوفات المتناغمة، وسحرت كلّ المستمعين، كما أنّها حرّكت مشاعرهم الوطنيّة في هذه المناسبة السّعيدة.

تشجيع المواهب النّسائيّة الفنّيّة

بدأ الحدث عند السّاعة السّادسة والنّصف مساءً، وحضره ضيوف من جنسيّات متعدّدة. وقد حظي هذا المفهوم بتقدير واسع من الجميع لتشجيع المواهب النّسائيّة الإماراتيّة المحلّيّة في مجال الموسيقى والفنون.

ووفقًا للمدير العامّ لـ"دوست ثاني أبو ظبي"، ديزموند هاتون، كان الفندق متحمّسًا جدًّا لإحياء العيد الوطنيّ بهذه الطّريقة المميّزة والّتي تعكس همّ الفندق بتمكين المرأة ودعمها وتشجيعها على تطوير مواهبها.

في هذا الإطار، قال هاتون: "نحن متحمّسون جدًّا لعقد هذا الحدث في مناسبة خاصّة لليوم الوطنيّ السّادس والأربعين لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة. ومن مساعينا المستمرّة أن نبقى ملتزمين بالمصلحة الوطنيّة وأن نشجّع المواهب والثّقافة المحلّيّة".

موقع مميّز لـ"دوسيت ثاني أبو ظبي"

يتمتّع فندق دوسيت ثاني أبو ظبي بموقع مركزيّ في الحيّ الحكوميّ الجديد في أبو ظبي على مقربة من موطن أشجار القرم الشّرقيّة، ويبعُد مسافة قصيرة بالسّيّارة عن الكورنيش.