شانيل تقدّم لك Ombre Première

الخميس 11 أيار 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تقدّم العلامة التّجاريّة شانيل مجموعة جديدة لمكياج ظلال العيون Ombre Première، لأنّها تحرص على الحفاظ على جمالك خلال موسم الصّيف.

 

وفي التّفاصيل أنّ المصمّمة العالميّة للمكياج والألوان لدى شانيل لوشيا بيكا صمّمت بدقّة المجموعة الجديدة Ombre Première الّتي تحتوي على 24 لونًا.

 

تستطيعين استعمال كلّ لون من ظلال العيون على حدى، لأنّه يكفي لإضفاء الجمال والإشراقة على وجهك، كما يمكنك مزج ألوان مختلفة بعضها مع بعض للحصول على ستايل مميّز.

 

تركّز ابتكارات المجموعة الجديدة من شانيل على التّناقض، وهي قادرة على تزيين جفنيك بفضل تأثيراتها الكاملة والمتدرّجة في الوقت نفس.

 

تُعتبر Ombre Premièreغنيّة بالصّباغ العالي الجودة، وهي تحتوي على ألوان لامعة وألوان غير لامعة، من أجل إرضاء أذواق كلّ النّساء وملاءمة كلّ أنواع المناسبات.

 

كما تتميّز المجموعات بمستحضرَين لتظليل الجفون بتركيبتين مختلفتين، كريم وبودرة، ويسمح هذان المستخضرين للمرأة بالاستفادة من خيارات لا متناهية لعينين أكثر جرأة.

 

ووفقًا للوشيا، يتمتّع كلّ مصمّم أو فنّان ببصمة خاصّة تجعل عمله فريدًا من نوعه. أمّا البصمة الّتي تشتهر بها لوشيا فهي التّركيبات النّابضة بالحيويّة وبالعمق.