أحمر الشّفاه من Dolce&Gabbana لإطلالة جذّابة!

الخميس 22 حزيران 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أصدرت العلامة التّجاريّة  Dolce&Gabbana في الآونة الأخيرة مجموعة جديدة من أحمر الشّفاه بظلال متنوّعة، من أجل تأمين إطلالة جذّابة للمرأة.

 

Miss Sicily هي المجموعة الجديدة من أحمر الشّفاه، وهي تضمّ ظلالًا كلاسيكيّة إلى جانب الظّلال القويّة والفريدة من نوعها، تمامًا كما اعتادت المرأة على جنون Dolce&Gabbana الإبداعيّ في عالم الموضة والجمال.

 

تجدين في هذه المروحة الواسعة من أحمر الشّفاه كلّ الألوان الّتي تحلمين بها، والّتي من شأنها أن تشدّ انتباه مطلق أيّ إنسان يمرّ بقربك، وكأنّك مخلوق استثنائيّ يختصر حكايته ببصمة جماليّة على شفتيه.

 

وتجسّد Miss Sicily الطّبيعة الحيويّة الّتي تضجّ بالحياة، خصوصًا أنّ موسمي الرّبيع والصّيف يتطلّبان النّمط الدّيناميكيّ في إطلالات المرأة العصريّة.

 

وفي التّفاصيل أنّ المجموعة الصّادرة حديثًا تحتوي على 16 درجة مختلفة من الألوان المستوحاة من جزيرة البحر المتوسّط (جزيرة صقلية)، وهي المفضّلة بالنّسبة إلى مصمّمي لدى مصممي Dolce&Gabbana.

 

كما أُطلقت أسماء النّساء المعتمدة في هذه الجزيرة الخلّابة على الظّلال المختلفة، مثل ماريا، دومينيكا، أغاتا، روزا، فيلومينا، كاترينا، آنا، أنطونيا، إلخ.

 

إضافةً إلى ما سبق ذكره، تتوزّع المجموعة الجديدة على خمس فئات أساسيّة من الألوان: طبيعيّة ناعمة، زهريّة صارخة، بنفسجيّة واثقة، مرجانيّة مشمسة، وحمراء جريئة.

 

تستطيع  Miss Sicily  أن تمنحك الثّقة العالية بالنّفس في هذه الفترة، لأنّها تؤمّن لك الإطلالة الجذّابة أينما ذهبت، ولن يتمكّن أحدٌ من مقاومة سحرك عندما تتألّقين بأحمر شفاه من Dolce&Gabbana.