مكياج الخريف مع فيكتوريا بيكهام و إستي لودر

الاثنين 31 تموز 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أجرت المصمّمة البريطانيّة اللّامعة فيكتوريا بيكهام، بالتّعاون مع العلامة التّجاريّة العالميّة إستي لودر، تحديث خطّ المكياج لإطلاق مجموعة مكياج خريف 2017.

 

فبعد النّجاح الكبير الّذي أحرزته المجموعة الأولى المحدودة الإصدار ضمن تعاون فيكتوريا بيكهام مع إستي لودر، قرّر الثّنائيّ تجديد الرّهان وخوض تجربة جديدة تعد بالنّجاح نفسه كحدّ أدنى، هذا إن لم تحقّق تألّقًا أوسع من السّابق.

تعليقًا على هذا الأمر، تقول فيكتوريا: "من خلال مجموعة مكياج خريف 2017، أريد أن تشعر كلّ امرأة، وفي كلّ مكان، بالتّمكين والجمال والثّقة والرّقيّ والثّبات. كما أنّ هذه المجموعة تعكس رؤيتي الشّخصيّة للجمال، كونها مستوحاة من أحبّ المدن في العالم على قلبي".

أمّا بالنّسبة إلى صور المجموعة الجديدة، فقد التقطها لاشلان بيلي في نيويورك. وتبيّن الصّور الإعلانيّة روعة مستحضرات خريف 2017، الّتي تشمل على ثلاثة مستحضرات لأحمر الشّفاه غير اللّامع، قلم شفاه غير لامع، ماسكرا، ظلال العيون، أحمر الخدود، بودرة اللّمعان، مضيف اللّمعان للوجه والشّفاه، إلخ.

 

في الإطار نفسه، قالت الرّئيسة العالميّة لإستي لودر ستيفاني دي لا فافيري: "إنطلاقًا من النّجاح الهائل الّذي حقّقته مجموعة مستحضرات التّجميل المشتركة الأولى في العام الماضي، يسرّنا أن نواصل شراكتنا مع فيكتوريا. فتمامًا كمؤسّسة علامتنا إستي، تفهم فيكتوريا المرأة وما تريده، وتعكسه في مستحضرات تبرز الجمال والشّخصيّة المتمكّنة".

ثمّ أضافت: "ستزيد هذه المجموعة من إستي لودر وفيكتوريا بيكهام تواصل الجمل الطَّموح مع ابتكار المنتجات بشكل أعمق، ومع مظاهر جماليّة مستحدثة ومحتوى جمال رقميّ ديناميكيّ لإلهام النّساء في كلّ أنحاء العالم".

أخيرًا، ستكون مجموعة فيكتوريا بيكهام Xإستي لودر 2017 متاحة في شهر سبتمبر المقبل، كما سيُفرَج عن المنتجات على الانترنت عبر victoriabeckham.com و esteelauder.com.