أحمر الشّفاه يجمع لوريال وبالمين

الأحد 06 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

قبل بضعة أشهر، أعلنت العلامة التّجاريّة العالميّة بالمين ومديرها الإبداعيّ أوليفييه روستينغ أنّ تعاونًا قريبًا سيجمعها بالدّار الفرنسيّة لوريال ضمن مجموعة لأحمر الشّفاه.  

 

حاليًّا، أصبحت مجموعة أحمر الشّفاه L’Oréal X Balmain الحصريّة متاحة لكلّ النّساء اللّواتي لا يقتنين إلّا المستحضرات الاستثنائيّة.

وقد نشرت العلامتان التّجاريّتان ما يكفي من الصّور على كلّ وسائل التّواصل الاجتماعيّ من أجل إثارة اهتمام النّساء وإعطائهنّ جرعة حماسة لاكتشاف كامل المجموعة.

وفي التّفاصيل أنّ المجموعة الجديدة تضمّ 12 أحمر شفاه جديدًا في ظلال متنوّعة، كما يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات من ظلال الألوان.

تمامًا مثل التّحضير لأيّ حملة أخرى، لا يقوم أوليفييه روستينغ بأيّ شيء تقليديّ عاديّ، ما دفعه إلى الاستعانة بعارضات أزياء محترفات من بالمين.

 

كذلك، سيحقّق هذا التّعاون مظهرًا جديدًا من أحمر الشّفاه الشّهير L’Oréal Color Richeمن لوريال، إذ إنّ أوليفييه أعاد اختراعه مضيفًا لمسته السّحريّة إليه. فهذا المستحضر هو الأكثر مبيعًا لدى لوريال على مستوى العالم كلّه، بحيث أنّ قطعة منه تُباع كلّ ثلاث ثوانٍ. وستندرج ثلاثة ظلال منه تحت نسخة Jewel edition.

الظّلّ الأوّل هو Confidence، بالظّلّ الذّهبيّ الورديّ، وقد تمّ التّرويج له عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ. أمّا الظّلّ الثّاني فهو Freedom، بظلّ البرقوق المظلم الجريء. في حين أنّ الثّالث هو Balmain Instinct، بلون الأخضر العسكريّ المذهل.

وهذه هي المرّة الأولى الّتي تتعاون فيها دار الأزياء الفاخرة بالمين مع علامة مكياج، ويبدو أنّها وجدت الشّريك المثاليّ لها! ولكن يزال تاريخ إطلاق المجموعة الحصريّة غير محدّد.