"صافي رانيا غولد" ومنتجاتها الحلال في الشّرق الأوسط

الأربعاء 09 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أعلنت العلامة التّجاريّة "صافي رانيا غولد" عن توفّرها الآن في منطقة الشّرق الأوسط، وهي مشهورة بمنتجاتها الحلال المختصّة بالعناية بالبشرة.

 

من خلال هذا القرار، تُعتبر "صافي رانيا غولد" العلامة الأولى في الشّرق الأوسط الّتي تقدّم منتجات حلال مضمونة للاهتمام بالبشرة. كما أنّ العلامة تعد بتقديم باقة شاملة من مستحضرات التّجميل المقاومة لعلامات الشّيخوخة.

وفي التّفاصيل أنّ العلامة – المشهورة بنتائجها الفعّالة للنّساء اللّواتي تتراوح أعمارهنّ بين 25 و40 سنة – تُدخل الذّهب عيار 24 قيراطًا على منتجاتها، إلى جانب مكوّنات طبيعيّة تؤمّن إشراقة الوجه.

وتشمل المجموعة على كريم منظّف للوجه، جل منظّف للوجه، منظّف وجه عميق التّرطيب، ومقشّر للوجه، تونر، سيروم الشّباب بخلاصة الذّهب فائقة الفعاليّة، كريم التّرطيب النّهاري مع عامل حمايةSPF 28++  ، كريم التّرطيب اللّيليّ، وكريم "بي بي"، إلخ.

أمّا شركة "ويبرو أونزا ميدل إيست ليميتد" فهي تتولّى مهمّة تسويق منتجات وتسويقها. كما أنّ الكلّ يتوقّع أن تلقى هذه المنتجات رواجًا كبيرًا لأنّ مصنَّعة بحرفيّة عالية في ماليزيا، وهي خالية تمامًا من الكحول والجيلاتين، ما يميّزها عن باقي المنتجات المنتشرة في المنطقة.  

 

بالفعل، هي منتجات حلال مميّزة بجزيئات مهجريّة من الذّهب العضويّ عيار 24 قيراطًا، بروتين الحرير الحصريّ والمعزَّز بـ18 حمضًا أمينيًّا.

وقد استُخدم الذّهب بفضل خصائصه المضادّة للأكسدة، في حين أنّ بروتين الحرير يساهم في تحسين مظهر البشرة وملمسها.

كذلك، تمتاز منتجات "صافي رانيا غولد" بسهولة امتصاصها في أدمة الجلد لتعزّز إنتاج الكولاجين، مع العلم أنّ هذه المادّة تساهم في الحفاظ على بشرة نضرة وأكثر شبابًا. هذا بالإضافة إلى أنّ تركيبة المنتجات المرطِّبة تضمن تغليف البشرة بطبقة حماية تؤدّي إلى النّعومة والتّألّق.

تعليقاً على هذا التّوفّر الجديد، يقول المدير العامّ لشركة "ويبرو أونزا ميدل إيست ليميتد"، آرون جيريدار: "صُمّمت المنتجات الحلال من "صافي رانيا غولد" لكي تحقّق ثورة في سوق منتجات الجمال في الشّرق الأوسط، نظراً لافتقار المنطقة لمنتجات مماثلة".

 

هذا وتضمن منشأة البحث والتّطوير التّابعة للشّركة والحاصلة على شهادة الحلال، تقديمَ مجموعة من منتجات حلال تمتاز بفعاليّة عالية، بالتّعاون مع فريق من المتخصّصين والخبراء.

فمنتجات العلامة تتوافق مع المعايير الدّوليّة، بما في ذلك هيئة الغذاء والدّواء الفيدراليّة (FDA) والمجموعة الاقتصاديّة الأوروبيّة (EEC/COLIPA) ودستور الأدوية البريطانيّ (BP) واتّحاد مستحضرات التّجميل والزّينة والعطور (CTFA) وغيرها.

نودّ الإشارة أخيرًا إلى أنّ المجموعة الجديدة تتوفّر حاليًّا في كلّ متاجر "كارفور" في الإمارات العربيّة المتّحدة.