إصدار عطريّ جديد من مايكل كورس

الخميس 10 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

في نهاية شهر يوليو الماضي، أطلقت العلامة التّجاريّة الأميركيّة مايكل كورس عطرها الجديد Sexy Ruby Eau de Parfum.

 

ويُعتبر هذا الإصدار العطريّ الجديد إضافةً على مجموعة واسعة من العطور السّابقة الّتي تضمّ Midnight Shimmer (عام 2016)، Sexy Sunset(عام 2015)، Sexy Rio de Janeiro(عام 2014)، والثّلاثيّ الّذي أُطلق عام 2013 وهو Glam Jasmine، Sexy Amber، وSporty Citrus.

عندما ننظر إلى مكوّنات Sexy Ruby Eau de Parfum، نستطيع أن نصف هذا العطر بالرّائحة الرّائعة المماثلة جوهرة الياقوت الّتي شكّلت مصدر إلهام لصانع العطر.

ف ـSexy Ruby هو عطر تشيبر عصريّ، يتألّق بمكوّناته الحسّيّة النّاريّة، ما يجعل منه عطرًا آثرًا جاذبًا بكلّ ما للكلمة من معنى.

 

تركّز تركيبة شذى مايكل كورس الجديد على التّوت وعصير المشمش، بالإضافة إلى نوتات من بتلات الورد والياسمين الهنديّ، الأمر الّذي يضمن إضفاء لمسة الجاذبيّة الأنثويّة النّاعمة على المرأة الّتي ترشّ منه. كما أنّ أخشاب الكشمير تشكّل نهاية تركيبة العطر، وهذا ما زاد العطر دفئًا وفخامة.

في سياق آخر، تتألّق عارضة الأزياء الحسناء إديتا فيلكيفيسيوت – الّتي تعرض أزياء الدّار الأميركيّة مايكل كورس منذ فترة طويلة – في الحملة الإعلانيّة ل ـSexy Ruby.

وتعليقًا على اختيار إديتا، يؤكّد المصمّم مايكل كورس أنّ الجمال معيار مهمّ لاختيار الوجه الإعلانيّ المناسب للعطر الجديد، غير أنّ أديتا تملك – بالإضافة إلى جمال المظهر الخارجيّ – نظرات مفعمة بالقوّة الحقيقيّة.

إحصلي الآن على Sexy Ruby Eau de Parfum من خلال زيارة الموقع الالكترونيّ الرّسميّ لـمايكل كورس، حيث يتوفّر العطر الجديد بثلاثة أحجام مختلفة: 30 مل (66$)، 50 مل (92$)، و100 مل (112$)، مع روليربال بحجم 10 مل بسعر 30$.