Fucking Fabulous عطر مثير من Tom Ford

الأربعاء 06 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

ستقدّم العلامة التّجاريّة الأميركيّة Tom Fordعطرها الجديد Fucking Fabulous ضمن مجموعتها Private Blend الحصريّة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر 2017.

 

في هذا الإطار، سيكون العطر الجديد Fucking Fabulous متاحًا، وبشكل حصريّ، غدًا، أي بعد عرض أزياء مجموعة Tom Fordالّذي يُعقد اليوم.

ينتظر كلّ متابعي المصمّم العالميّ Tom Ford المنتجات الجديدة الّتي يصمّمها ويطلقها، لما تحمله من أناقة وتميّز وإبداع، ولما تمثّله من قيمة استثنائيّة مضافة على عالم الموضة.

وفي التّفاصيل أنّ هذا العطر الحديث سيُعتبر عطرًا مثيرًا، ترابيًّا، وجريئًا، وهذا ما يعكسه اسم العطر، وفقًا لتقرير صادر عن مجلّة Harpers Bazaar.

بذلك، يبقى Fucking Fabulous وفيًّا لنمط العطور الّتي تشتهر بها علامة Tom Fordمنذ وقت طويل. كما أنّ التّركيبة تشمل على مكوّنات أساسيّة وهي زيت اللّوز المرّ، التّونكا، جذور السّوسن، الجلود، الكشمير وزيت المريمريّة.

أمّا من حيث الحجم، فسيتوفّر العطر الجديد من Tom Fordبحجم 50 مل من ماء العطر بسعر 310 دولارات أميركيّة، أو بسعر 495 دولارًا أميركيًّا عند شراء العبوة الجلديّة الفاخرة للعطر.

كما أنّ شراء المنتج الجديد سيكون متاحًا على الموقع الالكترونيّ الرّسميّ لـTom Fordوفي كلّ متاجر العلامة التّجاريّة ابتداءً من 7 سبتمبر الجاري.