ريهانا تطلق علامتها للمكياج Fenty Beauty

السبت 09 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يغمر نوع من الإثارة العالميّة خبر إطلاق النّجمة العالميّة ريهانا علامتها الخاصّة للمكياج، وهي تحمل اسم Fenty Beauty وتضمّ منتجات متنوّعة.

 

في غضون الأشهر القليلة الماضية، كانت ريهانا تجري الاختبارات على المجموعة الجديدة. أمّا الآن، فقد أصبحت هذه الأخيرة جاهزة لجذب اهتمام محبّي المكياج من كلّ أنحاء العالم.

في منحى متّصل، أصبح خطّ مكياج Fenty Beauty متوفّرًا للبيع في كلّ العالم، في حين أنّ التّهافت على شراء المنتجات بلغ مستوى عالٍ ملفت للأنظار.

في هذا الإطار، يمكنك الحصول على كلّ مستحضرات مجموعة ريهانا للمكياج من خلال زيارة متاجر سيفورا أو موقعها الالكترونيّ المخصّص لمنطقة الشّرق الأوسط Sephora.ae.

كذلك، نشرت ريهانا صورًا خاصّة بالحملة الإعلانيّة وفيديو على حسابها الخاصّ على انستغرام، للإخبار عن تفاصيل المنتجات الّتي تقدّمها المجموعة.

هايلايتر، بودرة إزالة اللّماعيّة، ملمّع الشّفاه، ألوان كثيرة لكريم الأساس، بالإضافة إلى تشكيلة متنوّعة من أدوات تطبيق المكياج، كلّها موجودة في المجموعة الّتي طال انتظارها.

وتعمل Fenty Beautyعلى إعادة صياغة قواعد عالم التّجميل، من خلال طرح تركيبات خفيفة تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة لكلّ النّساء من دون استثناء.