علب سفر للعطور من لويس فيتون

الجمعة 15 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تقدّم العلامة التّجاريّة العالميّة لويس فيتون علبًا جديدة مخصّصة لتوضيب العطور عند السّفر، لتؤكّد مرّة أخرى أنّها تهتمّ بكلّ التّفاصيل الّـي تعني حياة المرأة العصريّة.

 

تُعتبر هذه العلب الجديدة إضافة إلى قائمة العناصر الفاخرة الّتي تملكها المرأة في أيّامنا هذه، خصوصًا مع تزايد عدد السّفرات والرّحلات المخصّصة للاسترخاء أو للمهمّات المهنيّة.

فالمرأة المسافرة تشعر بالقلق إزاء هشاشة زجاجة العطر الخاصّ بها، وهي تحاول أو تغلّفها بموادّ تحميها من التّكسّر جرّاء تنقيل أمتعة السّفر من مطار إلى آخر أو من طائرة إلى أخرى.

من هذا المنطلق، صمّمت لويس فويتون علب السّفر للعطور لكي تحمي عطرك من أيّ نوع من الأذى.  وقد طبّقت حرفيّتها وإتقانها ومهاراتها في تصميم مخصص لحالة مثاليّة لنقل مقتنيات المرأة الفاخرة.

ويبلغ سعر العلبة 1606 دراهم إماراتيّة، وهي مصنوعة من الجلد ذات الجودة العالية، أضف إلى أنّك تستطيعين زيادة أحرف اسمك عليها لإضفاء لمسة شخصيّة مميّزة.

علاوة على ذلك، تأتي علب السّفر من لويس فويتون بظلال متفاوتة من الورديّ إلى لون الكريم لطباعة شعار العلامة التّجاريّة الكلاسيكيّ. أمّا القفل الذّهبيّ فهو يضمن بقاء عطرك آمنًا داخل العلبة المقفلة.