السّفيرة المحجّبة الأولى لـلانكوم ممثّلةٌ ماليزيّة!

الخميس 05 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

للمّرة الأولى على الإطلاق، وقّعت العلامة التّجاريّة الجماليّة الباريسيّة لانكوم عقدًا مع امرأة محجّبة لتكون سفيرتها، وهي الممثّلة الماليزيّة الشّهيرة نور نيلوفا.

 

تأمل نور نيلوفا، البالغة من العمر 28 عامًا، أنّ تشكّل هذه الخطوة المميّزة فرصة أمل لها لكي تحتفل علنًا بما يعني أن تكون امرأة في هذا العالم.

وقد اشتهرت نيلوفا بدورها في الدّراما التّلفزيونيّة Suri Hati Mr Pilot، وهي ليست غريبة عن عالم الأضواء. يتابعها حوالي خمسة ملايين شخص على انستغرام، ولها إطلالات عدّة في الأمم المتّحدة. ومن شأن اختيار لانكوم لها كالسّفيرة المحجّبة الأولى للدّار أن يزيد شهرتها وتميّزها.

في هذا الإطار، كتبت نيلوفا على حسابها الخاصّ على انستغرام: "لطالما كنت من محبّي لانكوم، كما أنّ حبّي لهذه العلامة التّجاريّة الفرنسيّة ازداد أكثر مع مرور السّنين، لما تملكه من قيم ورؤية وفلسفة تتّفق مع قيم بلدي كمرأة. لذلك، شعرت حقًّا بالامتنان والفخر عندما اختارتني لانكوم ماليزيا لأكون أوّل سفيرة محجّبة لها".

بذلك، تنضمّ نيلوفا إلى قائمة لانكوم الّتي تضمّ كيت وينسلت، جوليا روبرتس، إيما واتسون وجولييت بينوش. ويبدو أنّ لانكوم سعيدة أيضًا بهذه الخطوة، كونها تعتبر نيلوفا النّجمة الأولى في ماليزيا من حيث القدرة على التّرويج للمنتجات.

يُعتبر هذا التّوقيع الأحدث في سلسلة من التّحرّكات من قبل الماركات العالميّة لتلبية حاجات الزّبائن المسلمين. على سبيل المثال، تعاونت حليمة عدن مع "نايكي" و"فنتي بيوتي"، واختارت "غاب" عارضة الأزياء المسلمة المعروفة بإسم هيبوتالا، كما أنّ Net-A-Porterتعاونت مع المدوّنو الكويتيّة آسيا الفرج في إطار توسّعها في منطقة الشّرق الأوسط.