جيجي حديد تتعاون مع مايبيلين

الأربعاء 11 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أعلنت عارضة الأزياء الشّابّة جيجي حديد، على حسابها الخاصّ على انستغرام، تعاونها مع العلامة التّجاريّة العالميّة لمستحضرات المكياج مايبيلين.

 

في أقلّ من ساعة واحدة، حصدت الصّورة على انستغرام حوالي 512322 إعجابًا! وفي هذه الصّورة، تظهر جيجي حديد وهي محاطة بمستحضرات مايبيلين المذهلة. كما تضع نظّارات شمسيّة شفّافة، وتلبس الفرو البنيّ والأخضر، وفي الخلف نلاحظ رسم فراشات ملوّنة.

وفي التّفاصيل أنّنا نرى أمام حديد في الصّورة تشكيلة واسعة من المستحضرات، كأحمر الشّفاه بظلال مختلفة إذ إنّ قسمًا منها يميل إلى النّيود وقسمًا آخر يتنوّع من الأسود إلى البنفسجيّ فالأحمر، هذا بالإضافة إلى مكياج ظلال العين والأقلام المخصّصة للعيون وفُرش مختلفة الأحجام والاستعمالات.  

وكنتيجة لهذا التّعاون، من المتوقّع أن تطلق النّجمة الشّابّة الفلسطينيّة الأصل مجموعة مكياج مشتركة مع العلامة GIGIxMAYBELLINE.

تحت الصّورة أيضًا، نلاحظ أنّ حديد كتبت عبارة "بعد تحضير استمرّ سنة، مجموعة GIGIxMAYBELLINE آتية قريبًا". عليه، نكتشف أنّ التّعاون قد بدأ منذ سنة بين الطّرفين، ولكن بسرّيّة تامّة عن الجمهور.

ولم يتمّ الإفصاح عما سيتبّع الإعلان من تفاصيل تخصّ تواريخ الإصدار والتّصاميم والاستخدامات. في هذا الإطار، طلبت جيجي والشّركة من المستخدمين أن يتابعوا هاشتاغ بعنوان "#GigixMaybelline".