نسخة أنثويّة من عطر فرساتشي Dylan Blue

الخميس 16 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

تطلق حاليًّا العلامة التّجاريّة الرّائدة فرساتشي النّسخة الأنثويّة من عطر Dylan Blue، بعد أن كان هذا العطر متوفّرًا بنسخة مخصّصة للرّجال فحسب منذ صيف 2016.

في الواقع، Versace Pour Homme Dylan Blue كان موجودًا في الأسواق منذ صيف 2016، وهو عطر ذو تركيبة عصريّة وخشبيّة فوجير، كما أنّه نال إعجاب عدد كبير من العملاء.

تحية للانوثة

من هذا المنطلق، قرّرت المديرة الإبداعيّة للدّار دوناتيلا فرساتشي أنّ تطلق النّسخة الأنثويّة، معتبرةً أنّ "Dylan Blue pour femme هو تحيّة للأنوثة كامنة في عطر قويّ وحسّيّ للمرأة الواثقة من قوتّها الشّخصيّة".

ويتميّز العطر الجديد بتركيبة زهريّة، فاكهيّة وخشبيّة، وهو ينبض بالتّفرّد والقوّة والحسّيّة والأناقة. كما أنّه يحمل توقيع كاليس بيكير.

بالنّظر إلى افتتاحيّة المنتج العطريّ، نلاحظ أنّ اتّفاقات الفواكه المنعشة تعكس صفة التّفرّد، مثل سوربيت الكشمش الأسود والتّفّاح الأخضر والينسون والبرسيم والشيزوليا.

الزهور العصرية

أمّا القلب فهو غنيّ بباقة الزّهور العصريّة مع لهجات جليديّة ولمسة زهريّة وهميّة من ورد إغلانتين والبتاليا والياسمين والوزيفوليا، الأمر الّذي يمثّل صفة القوّة.

هذا إضافةً إلى قاعدة العطر المدعومة بنوتات الأخشاب والراتنجات من الباتشولي والمسك والأخشاب البيضاء النّاعمة، ما من شأنه أن يثبّت صفتَي الحسّيّة والأناقة.

في منحى آخر، تمّ التقاط صور الحملة الإعلانيّة لعطر Dylan Blue pour femme بعدسة بروس ويبر، وبرزت عارضة الأزياء فاريتا كوججه إعلانيّ رئيسيّ في الصّور وشريط الفيديو.

في سياق متّصل، كشف بروس ويبر مصدر إلهامه، مشيرً إلى شوارع نيويورك وبروكلين حيث تنتشر الصّالات الرّياضيّة وفيها نساء قويّات يزددن صلابة وحيويّة وطاقة.

الثقافة اليونانية

صُمّمت الزّجاجة الجديدة على شكل أمفورا من السّيراميك إشارةً إلى الثّقافة اليونانيّة القديمة وأساطيرها. وبرز اللّون الأزرق العميق بتفاصيل ذهبيّة ورأس ميدوسا الّذي يرمز إلى فرساتشي.

أخيرًا، تستطيع المرأة الاختيار بين ثلاثة أحجام، 30، 50 أو 100 مل من ماء عطر Versace Pour Femme Dylan Blue.