ريهانا بأحمر شفاه مثير من Fenty Beauty

الخميس 16 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

إنتشرت صور كثيرة في الآونة الأخيرة للنّجمة الشّابّة العالميّة ريهانا، وهي تتألّق بأحمر شفاه مثير من مجموعة مكياج Fenty Beauty.

في الواقع، لا تتوقّف ريهانا عن إبراز جودة المنتجات الّتي تضمّها Fenty Beauty– مجموعة مستحضرات المكياج الّتي أطلقتها بالتّعاون مع العلامة التّجاريّة Fenty– وهي تنشر صورًا وأشرطة فيديو على وسائل التّواصل الاجتماعيّ لجذب متابعيها ومحبّي صيحات الموضة والجمال.

وبعد بيعها مجموعة Holiday Galaxy Collection بالكامل في الأسواق العالميّة وعلى المواقع الالكترونيّة لبيع المنتجات، تروّج ريهانا الآن لأحمر الشّفاه Stunna Lip Paint.

يأتي هذا الإطلاق الأخير في الوقت المناسب، إذ إنّ موعد العطلات والمناسبات مثل ليلة رأس السّنة وعطلة نهاية العام وفترة السّفر والسّياحة والسّهر، قد اقترب جدًّا.  

واستنادًا إلى الصّور، يُلاحظ أنّ Stunna Lip Paint هو طلاءسائل جريء، ذو ظلّ أحمر حقيقيّ، مع مظهر مثير أشبه بالساتان. كما يمثّل هذا المنتج توجّه ريهانا الأوّل نحو لون الشّفاه السّاطع، إذ إنّ النّجمة كانت تفضّل أحمر الشّفاه الطّبيعيّ والأقرب إلى الألوان النّاعمة في مجموعة العطلة السّابقة، مع صيغة معدنيّة.

ومن المتوقّع أنّ يكون Stunna Lip Paint افتتاحيّة لإطلاق منتجات أخرى جريئة قادمة ضمن إطار مجموعة Fenty Beauty، خصوصًا أنّ ريهانا معروفة بخياراتها الجريئة والقويّة.

Tags: Rihanna جمال