المكياج المعدنيّ صيحة شتاء 2018

الأحد 26 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

لكلّ موسم اتّجاه موضة وجمال وإطلالة معيّن، ولفصل شتاء عام 2018 ارتباطٌ ملحوظٌ بالمكياج المعدنيّ المرتكز على البريق والألوان المعدنيّة.  

ويعود أحد أسباب حبّ النّساء للطّقس البارد إلى إمكانيّة التّفنّن بوضع المكياج الثّقيل والكثيف من دون الشّعور بالقلق، فموسم الشّتاء يتلاءم مع معدنيّة المستحضرات وسحرها.

المكياج المعدني 

يتميّز المكياج المعدنيّ بموقعه في الوسط بين المكياج الطّبيعيّ والآخر اللّمّاع. فالألوان المعدنيّة تشبه بقاعدتها الألوان التّرابيّة الطّبيعيّة، ولكنّها تستمدّ سحرها من اللّمعان من دون أن تزعج النّظر أو أن تؤدّي إلى اتّساخ الوجه.

في الإطار نفسه، هناك طرق كثيرة لإضافة تأثير معدنيّ على مكياجك. أوّلًا وقبل كلّ شيء، يمكنك تحويل بعض ظلال العيون المظلمة والدّاكنة إلى ظلال مزدوجة من خلال إضافة نهاية معدنيّة.

كلّ ما عليك القيام به هو زيادة المستحضر بفرشاة المكياج على طرف الجفون أو على هموم العيون. واحرصي على أن يكون المستحضر متوسّط الرّطوبة.

نصائح

ثانيًا، تُعتبر الأصباغ صيغة أخرى يمكن أن تتحوّل إلى نهاية معدنيّة. فإن كنت تريدين إضافة تأثير معدنيّ، انتبهي إلى العلامات التّجاريّة الّتي تصمّم أصباغًا فريدة من نوعها.

إلى جانب ظلال العيون، ننصحك باستعمال أحمر الشّفاه المعدنيّ، فهو يستطيع أن يضفي لمسة استثنائيّة على إطلالتك، وأن يعطيك مكانة المرأة المثيرة الجريئة.

في الآونة الأخيرة، تميل علامات تجاريّة كثيرة إلى إظهار الطّابع المعدنيّ في حملاتها الإعلانيّة الخاصّة بموسم شتاء 2018.