توسكانا تلهم روبرتو كافالي في عطرها الجديد

الأربعاء 06 كانون أول 2017
fb fb fb
amalady.com

ألهمت المناظر الطّبيعيّة الموجودة في توسكانا العلامةَ التّجاريّة الإيطاليّة روبرتو كافالي، فأطلقت هذه الأخيرة عطرها الجديد Florence.

تحت رخصة "كوتي"، تقدّم دار روبرتو كافالي عطر Florenceالجديد الّذي يُعتبر دعامةً لمجموعة عطور الدّار، كما أنّه مُخصّص للدّلالة إلى جذورها الإيطاليّة.

رائحة عصريّة

أعلنت الدّار أنّ Florenceهو عطر ذو رائحة شيبر – عنبريّة عصريّة بامتياز، وهو غنيّ بخلاصات الحمضيّات ونوتات الفواكه والنّباتات والأزهار. وقد طوّرته ماري سالاماني.

وفي التّفاصيل أنّ افتتاحيّة العطر مركّبة من الفواكه والحمضيّات، كإشارة إلى الطّاقة والحياة. أمّا القلب فهو يمزج باقة من الزّهور الرّائعة، ويضيف إليها لمسة استوائيّة من بذور الكركديه. وبالنّسبة إلى القاعدة، فهي تحمل توقيع "شيبر فاخر" مع خليط من المسك والعنبر والباتشولي.

فخامة تصميم الزّجاجة

أرادت روبرتو كافالي أن تذكّر عملائها بالعطور الفخمة القديمة من خلال تصميم زجاجة Florenceالفاخرة. فهذه الأخيرة مصنوعة من الزّجاج الثّقيل والمزيّن بأشكال هندسيّة تجمع بين الزّجاج الأرجوانيّ والشّفّفاف.

يتوفّر الإصدار الحديث بثلاثة أحجام، 30، 50 أو 100 مل من ماء العطر.

الحملة الإعلانيّة

تمّ التقاط الصّورة الدّعائيّة لعطر Florenceالجديد بعدسة المصوّر المبدع تكسيما بيستي. هذا بالإضافة إلى أنّ الوجه الإعلانيّ لهذا العطر هو عارضة الأزياء الحسناء شلوميت مالكا.

في المقابل، صوّر نيكولا غارنير مشاهد الحملة الإعلانيّة في أحضان فلورنسا، وانضمّ إلى شلوميت مالكا عارض الأزياء أنطونيو نافاس.