OMEGA تحتفل بمسألة عائلية في باريس

الأربعاء 04 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

افتتحت العلامة التجارية العريقة OMEGA رسميًا معرضها الفاخر الذي يحمل اسم   Her Time في فندق Hôtel de Sully التاريخي في باريس.

 

 وخلال الحدث المرموق، رحّبت OMEGA بالممثلة وعارضة الأزياء الأميركية سيندي كروفورد جنبًا إلى جنب مع ولديها كايا وبريسلي اللذين عيّنتهما الماركة أخيرًا كأحدث سفيرين لها.

 بعد انضمامها إلى OMEGA في عام ١٩٩٥، كانت سيندي كروفورد واحدةً من أقرب أصدقاء الماركة لأكثر من ٢٠ عامًا.

ولبدء افتتاح المعرض في باريس، ظهرت سيندي على خشبة المسرح مع الرئيس والمدير التنفيذي في OMEGA، السيد رينالد إشليمان.

وخلال الافتتاح، توجّه السيد رينالد إلى الضيوف قائلًا إن ساعات  OMEGA النسائية تكشف النقاب عن بعض من أجمل التصاميم في تاريخ العلامة التجارية.

 

 وأضاف أنه هناك الكثير من التنوّع والفن وأنه فخور جدًّا بجلب هذا المعرض إلى باريس التي هي واحدةً من بيوت الموضة الاستثنائية.

  وأشار السيد رينالد إلى أنه بالطبع، وجوده مع سيندي وعائلتها هو بمثابة امتياز وحماس مميّزين.

 بعد أن أقيم معرض Her Time في ميلانو، موسكو، شنغهاي وسيدني، يبرز هذا المعرض تطوّر ساعات OMEGA النسائية وتغيير الأساليب على مدى أكثر من ١٠٠ سنة.

وفي حين كانت سيندي تتحدّث مع رينالد عن أشهر ساعات OMEGA، تمّت دعوة  ثلاثة ضيوف خاصين آخرين إلى المسرح: كايا، بريسلي وراند جيربر. وقدّمت سيندي بنفسها ولديها ورحّبت بهما كأحدث سفيرين ل-OMEGA.

 

 وقالت سيندي إن رحلتها مع OMEGA كانت مدهشةً وإنها تعرف أن كايا وبريسلي سيستمتعان بالعمل مع الماركة بقدر ما تفعل.

وأعلنت أن كايا وبريسلي موهوبان بطريقتهما الفريدة من نوعها معربةً عن فخرها بكونهما السفيرين المقبلين لساعات   OMEGAالرائعة.

وتعقيبًا على مشاعر سيندي، قال السيد رينالد إن كايا وبريسلي يمثّلان الجيل المقبل من مرتدي الساعات. وصرّح أنهما وسيمان، مندفعان، ملهمان ومليئان بالطاقة.

وبمناسبة هذا الاعلان،  تمّ الكشف عن صورة خاصة لجميع أفراد الأسرة كان قد التقطها المصوّر الشهير بيتر ليندبيرغ على شاطئ ماليبو في كاليفورنيا.

 

ويشار إلى أن هذه الصورة هي الصورة الرسمية الأولى التي تضمّ جميع أفراد العائلة الأربعة معًا بما في ذلك سيندي كروفورد، راند جيربر، وكايا وبريسلي جيربر.

 ويُذكَر أنه حضر الافتتاح العديد من الشخصيات الشهيرة وتخلّلت المناسبة الكثير من الفعاليات.

 يمكن زيارة معرض Her Time حتى ١٥ أكتوبر الجاري في فندق Hôtel de Sully من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً من كلّ يوم.