ليو شيشي تتألّق في حدث لأوميغا

الأحد 03 كانون أول 2017
fb fb fb
amalady.com

إنضمّت الممثّلة الصّينيّة الحائزة على جوائز كثيرة ليو شيشي إلى دار السّاعات أوميغا في بكين، للاحتفال بدورها الأخير كصديقة للعلامة التّجاريّة.

وفي التّفاصيل أنّ الممثّلة الشّابّة ليو شيشي شاركت في حدث أوميغا الجديد في العاصمة الصّينيّة لكي تشيد بمجموعة السّاعات النّسائيّة جديدة Constellation من أوميغا، إلى جانب الاحتفال بدورها الأخير.

السجادة الحمراء

وقد استُقبل الضّيوف بترحيب مميّز على السّجّادة الحمراء، كما أنّهم شاركوا في عشاء خاصّ في مركز أولنز للفنّ المعاصر في بكين.

وكان هذا الحدث بمثابة ترحيب رسميّ أمام كل الحاضرين بالمتألّقة ليو شيشي، واحتفالٍ بنسخة جديدة من مجموعة Constellation المحدودة الإصدار.

في الإطار نفسه، تجسّد ليو شيشي قيم أوميغا بشكل ملفت، إذ إنّها لا تتكلّف في إظهار جمالها، فهي ساحرة بطبيعتها وناعمة في إطلالاتها.

التقدير الكبير

في وقت سابق، إشتهرت في موطنها الصّين بإسم "روكسي" في Scarlet Heart، كما أنّها أدّت دور البطولة في كثير من الأفلام والمسلسلات التّلفزيونيّة.

بالإضافة إلى ذلك، تحظى الممثّلة الفاتنة بتقدير كبير من قبل كلّ من الرّائدين في مجال التّمثيل والجمهور الّذي يتابعها، بفضل أدائها الحماسيّ.

في سياق متّصل، إستقطبت دار أوميغا اهتمام الحاضرين في حدث بكين الخاصّ، إذ إنّها عرضت نماذج جديدة من مجموعة Constellation 27 mm، والّتي تتمّيز بألوان زرقاء داكنة في زجاج أفينتورين لتمثّل ليلة واضحة مليئة بكوكبة من النّجوم، تمامًا كما يعني إسم المجموعة.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّه يتمّ تشغيل كلّ ساعات المجموعة الجديدة من خلال الاعتماد على حركة أوميغا المحوريّة عيار 8521 في نسختها الفاخرة.