صيفٌ مشرقٌ مع مجوهرات بياجيه

الجمعة 21 تموز 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تضمن لك دار بياجيه للمجوهرات والسّاعات الفاخرة الحصولَ على إطلالة جذّابة ومشرقة خلال موسم الصّيف الجاري، من خلال ارتداء قطع مجموعتها الجديدة Sunlight journey.

 

في الواقع، تُشبه Sunlight journey رحلة تنقيب عن الأشكال والأضواء والموادّ الطّبيعيّة المتوهّجة تحت أشعّة الشّمس. كما أنّه تمّ استلهامها من الجمال السّاحر لساحل أمالفي، إذ إنّه ساحل أشبه بأرض براكين ونار، وأمامه البحر الأزرق المتلألئ، ما يخلق مشهدًا مفعمًا بمزيج من القوّة والشّغف.

يمكنك تصوّر المجموعة الجديدة كمخرجٍ يتخلّله مرور الشّمس وكلّ المزاجات الّتي يخلقها هذا المرور، بالتّناوب بين مرحلة السّطوع القويّ ومرحلة الإشراق المبهر ومرحلة النّور النّاعم.

كذلك، يُعتبر مصدر إلهام بياجيه لهذه المجموعة – أي ساحل أمالفي - أرضًا غنيّة بالثّقافة وبالتّعبيرات الفنّيّة. هي أرض التّبادل والمشاركة، حيث تعتبر الحياة نفسها عملًا مكثّفًا وصقلًا فنّيًّا استثنائيًّا.

 

بعد الفجر مباشرة، عندما يظهر البحر والسّماء في ظلال ضبابيّة من الرّماديّ والبيج الورديّ، تسمح لك نزهة بسيطة على طول الشّاطئ في البحث عن انطباعات جديدة وعناصر طبيعيّة رائعة تحت أشعّة الشّمس البرّاقة. وهذا ما تعكسه Sunlight journey. ثمّ يهرول الفجر هاربًا فيبدأ النّور بالسّطوع تدريجيًّا.

من هذا المنطلق، تعبّر ساعات المجموعة الجديدة عن كلّ تلك المراحل، وهي تتميّز بخلفيّات مزيّنة بأشكال الغيوم مع تموّجات في الظّلال كدلالة إلى تبدّل النّور.

علاوة على ذلك، تجدين مجوهرات عديدة مثل الحلقان الّتي ترمز إلى الصّخور المنحوتة بأشعّة الشّمس وكأنّها أحجار كريمة، وتتّبع مسارات عشوائيّة في تصاميمها تمامًا كالعناصر الطّبيعيّة على الشّاطئ.

 

وتبرز أيضًا قلادة مصنوعة من ياقوت السيلون بالشّكل البيضاويّ، وهي تشير إلى توهّج المياه الرّقيقة تحت أشعّة الشّمس، بفضل قطع الألماس الّتي ترصّعها.

كما تغلب الألوان النّاريّة، مثل البرتقاليّ والأحمر والأرجوانيّ والفوشيا والذّهبيّ، على قسم من  Sunlight journey للدّلالة إلى لمعان العناصر الطّبيعيّة في وضح النّهار، فيما تسيطر الألوان الباردة كالأزرق والأخضر على القسم الثّاني الّذي يرمز إلى المراحل الأولى من بزوغ الفجر.

إذًا، تتماشى مجموعة Sunlight journey من بياجيه، بفضل ألوانها وتصاميمها وأحجارها الكريمة، مع إطلالاتك الحيويّة في فصل الصّيف الحارّ، خلال مناسباتك النّهاريّة أو المسائيّة.