غوتشي إلى عالمَ الدّيكور قريبًا!

السبت 22 تموز 2017
fb fb fb
amalady.com

 

كشفت دار الأزياء الفاخرة غوتشي، عبر حسابها الرّسميّ على انستغرام، دخولَها عالم الدّيكور من خلال إطلاق خطّ ديكور المنزل في سبتمبر المقبل.

 

 وستشمل مجموعة المنزل الأولى من غوتشي Gucci Home Dé  corالأثاثَ وقطع الدّيكور الّتي صمّمها المدير الإبداعيّ في غوتشي أليساندرو ميشيل، الّذي ساهم في زيادة مبيعات العلامة منذ انضمامه إليها كمدير إبداعيّ.

في الواقع، صمّم ميشيل قطعًا تحمل مطبوعات غوتشي، ما يسمح لك بالتّعرّف إليها تلقائيًّا وسريعًا. وهو ينقل الآن مواهبه المذهلة إلى مجال ديكور المنزل من خلال قطع غنيّة بالرّسومات المثيرة للاهتمام، بالتّطريز الأنيق، وبالزّينة المشغولة بدقّة في كلّ تفاصيلها.

في هذا الإطار، يمكن اعتبار كرسيّ تشيافاري، المصنوع من الخشب والمطليّة باللّون الأحمر، إحدى أبرز القطع في خط الدّيكور الجديد، إذ إنّه يتميّز برأس الهرّ المطرّز وبزخارف الورود. كذلك تجدين التّصميم نفسه في اثنين من الكراسي الأخرى المطليّة بلون أخضر الصّنوبر أو اللّون الأزرق الباستيل.

 

بالإضافة إلى القطع الّتي سبق ذكرها، يشمل خطّ  غوتشي للدّيكور المنزليّ مجموعةً واسعةً من الوسائد المطرّزة بأشكال ضخمة واضحة.

وقد كانت تلك الوسائد المؤشّر الأوّل لاتّجاه غوتشي نحو عالم الدّيكور، بحيث انّ أليساندرو ميشيل صمّم الوسائد المخمليّة والوسائد المطرّزة خلال عرض أزياء غوتشي كروز 2017.

إلى جانب طبعات النّمور والثّعابين والزّهور، تلاحظين أنّ زخارف الهرر الأليفة والبرّيّة تهيمن على مجموعة الوسائد، مع الإشارة إلى أنّ هذه الأخيرة تأتي بألوان ديناميكيّة مثل الورديّ الدّاكن، البرغندي الغنيّ، الأحمر النّابض بالحياة، وأخضر الصّنوبر.

كما تقدّم "غوتشي هوم ديكور" الشّموع المعطّرة والأطباق والصّواني المعدنيّة وغيرها من القطع الخزفيّة الصّغيرة الّتي صمّمتها علامة ريتشارد جينوري، صانعة الخزف المتجدّد منذ عام 1735.

ولم تكتفِ الدّار العالميّة بهذا القدر من القطع، بل أدخلت أيضًا شاشات قابلة للطيّ إلى مجموعتها. ومن خلال هذه الشّاشات، يُظهر أليساندرو حبَّه للنّقوش الفنّيّة الدّقيقة.