مجوهرات دي غريزوغونو للمرأة الجريئة!

الثلاثاء 01 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تتّبع العلامة التّجاريّة السّويسريّة دي غريزوغونواتّجاه الموضة الغريبة في عالم المجوهرات، إذ إنّها تقدّم مجموعة من المجوهرات المجنونة المصمّمة للمرأة الجريئة فحسب.

 

لا يمكن لأيّ شخص أن يرى قطع المجموعة الجديدة Crazymals Collection من دون أن يتأمّلها لأنّ أشكالها غريبة جدًّا وتركّز على المخلوقات غير التّقليديّة.

وفي التّفاصيل أنّ المخلوقات الجديدة تشمل على سوبر بيغ، كول بير، فانكي مانكي وكسمي فروغ. كما أنّ القطع متوفّرة في نسختين مختلفتين، القلائد والخواتم.

علاوة على ذلك، تمّ ترصيع مخلوقات  Crazymals بحوالي 1001 حجرة كريمة، مع سبعة وجوه من شأنها أن ترسم الابتسامة على وجه كلّ من يراها، وهي لايدي فلامينغو، كرونير سنيك، غريت لايديباغ، ستوجي كاي، توكس بانغوين، هيب هوب باندا، وبَدي.

 

وتعرض القطع الملوّنة رؤوس الرّسوم المتحرّكة المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى أجسامها وأذرعتها وسيقانها، فضلًا عن أنّ الاهتمام بكلّ تفصيل واضح ومعروف حينما يتعلّق الأمر بالدّار الرّائدة دي غريزوغونو.

أمّا بالنّظر إلى كلّ قطع المجموعة، نلاحظ أنّ ستوجي كاي استقطب الاهتمام الأكبر من المصمّمين، خصوصًا أنّه يتميّز بنظرة غريبة وسيجار بالذّهب الورديّ، بالإضافة إلى حبّات الياقوت البرتقاليّ والألماس البنّيّ والياقوت الورديّ.

كذلك، تبرز لايدي فلامينغو بفضل لونها الورديّ، وهي تتألّف من 239 حجرة كريمة لمّاعة، فضلًا عن الحلقان الّتي تحمل الرّسوم نفسها.

بالفعل، هي مجموعة مصمَّمة للمرأة الجريئة الّتي لا تخاف أن تتميّز عن غيرها من النّساء، ولا تخشى أن تخرج عن الأنماط التّقليديّة في عالم الموضة.