أليساندرا أمبروسيو في احتفالٍ لأوميغا

الأحد 12 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

إنضمّت عارضة الأزياء البرازيليّة أليساندرا أمبروسيو إلى دار السّاعات الفاخرة أوميغا في احتفال خاصّ بمجموعة Aqua Terra.

واعتُبرت أليساندرا أمبروسيو الضّيفة الأساسيّة في احتفال الاستقبال الّذي أقيم في فيلا خاصّة على جزيرة هيبيسكوس، والّذي ركّز على مجموعة السّاعات السّويسريّة   Aqua Terra المعاد تصميمها.

اطلالات خلابة

إستمتع الضّيوف بإطلالات خلّابة على أفق ميامي وبمجموعة Seamaster المعروضة الجديدة من أوميغا، إضافة إلى الأجواء البحريّة والموسيقى الجميلة.

في سياق متّصل، تتبنّى المجموعة الجديدة من ساعات Aqua Terra للرّجال والنّساء روحَ المغامرة. كذلك تثني المجموعة على الإرث البحريّ الغنيّ للعلامة التّجاريّة، إذ إنّ المحيط أدّى دورًا رئيسيًّا في حملة أوميغا الإعلانيّة الجديدة لـAqua Terra، حيث تظهر أليساندرا أمبروسيو وهي تتمتّع بيوم صيفيّ مثاليّ على متن يخت أنيق.

كلمة ترحيب

ترحيبًا بالعارضة البرازيليّة الحسناء، قال الرّئيس والمدير التّنفيذيّ لشركة أوميغا رينالد آيسكليمان: "تمثّل السّاعات الجديدة مزيجًا من الجمال والدّقّة، إذ تبدو أليساندرا واثقة جدًّا في البحر، ونحن سعداء في أن تكون الوجه الإعلانيّ لدارنا".

أمّا أليساندرا أمبروسيو فوصفت تجربتها خلال تصوير هذه الحملة بأنّها "إحدى الوظائف الممتعة الّتي قمت بها"، كما أعربت عن إعجابها لنماذج مجموعة Aqua Terra للسّيّدات لأنّها تتميّز بستايل كلاسيكيّ مع تفاصيل أنثويّة مذهلة.

النمط المعاصر

وفي وقت سابق من يوم الاحتفال، رافق رينالد آيسكليمان أليساندرا أمبروسيو في زيارة إلى بوتيك أوميغا في منطقة التّصميم الشّهيرة في ميامي، وهي منطقة مزدهرة في المدينة في خطوة كبيرة  من أوميغا لخلق مزيد من الأنماط المعاصرة والإنسيابيّة.

أخيرًا، تتميّز مجموعة Aqua Terra للسّيّدات بتصميم جديد متناظر، من أجل تحقيق التّكامل السّلس مع السّوار الأنثويّ، وبمجموعة من مؤشّرات الوقت المختلفة.