أفضل الفنادق لسبتمبر شهر اليوغا

الأحد 20 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تقدّم بعض الفنادق دروس اليوغا وسط الطّبيعة وأمام مناظر خلّابة بحلول سبتمبر الّذي يُعتبر شهر اليوغا، لأنّ الإنسان يحتاج إلى الاسترخاء برفقة الطّبيعة الأمّ.

 

فندق  Las Lagunas Boutique في فلوريس، غواتيمالا

يقع فندق Las Lagunas Boutiqueعلى بعد مسافة قصيرة بالسّيارة من آثار Tikal، UaxactúnوYaxháفي شمال غواتيمالا، ويمتدّ على أكثر من 300 فدّان ضمن محميّة.

ويقدّم هذا الفندق مزيجا مثاليًّا من الفخامة والسّياحة البيئيّة، مع 19 جناحًا فسيحًا من طابق واحد فوق بحيرة كيكسيل. كما يوفّر جلسات يوغا شخصيّة أو جماعيّة للضّيوف، وسط الغابة مع أصوات الطّبيعة المهدّئة أو على شرف خاصّة في الجناح أو إلى جانب حوض السّباحة.

للمزيد بإمكانكم زيارة الموقع www.laslagunashotel.com

 

فندق Casa Palopo على بحيرة أتيتلان، غواتيمالا

يمكن لنزلاء هذا الفندق الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء مع دروس اليوغا الّتي تقام على منحدر بين الفندق الرّئيسيّ والفلل الخاصّة الفاخرة. ويطلّ الممرّ على مناظر خلّابة لبحيرة أتيتلان في غواتيمالا وعلى ثلاثة براكين.

يحتوي الفندق الفاخر على مجموعة من الخدمات الّتي تشمل على الاستمتاع بممارسة التّمارين الرّياضيّة المريحة الشّاملة، خدمة النّقل المطار وإليه، الإقامة المدلّلة، وجبة فطور يوميّة، علاج صحّيّ واحد، وجلسات اليوغا اليوميّة.

للمزيد بإمكانكم زيارة الموقع casapalopo.com

 

منتجع W Punta de Mita في نياريت، المكسيك

يقع المنتجع على شاطئ ريفيرا ناياريت المكسيكيّ، ويقدّم هروب مستوحى من العافية لمحبّي اليوغا ولمحترفي ركوب الأمواج. كذلك، يتميّز بمساحة 4000 قدم مربّع، وكأنّه جنّة على الأرض.

في 16 سبتمبر، واحتفالًا بشهر اليوغا الوطنيّ، يدعو المنتجع الضّيوف لممارسة تمارين اليوغا مجّانيًّا لمدّة ساعة على سطح خشبيّ للاسترخاء محاطٍ بأشجار بابيليلو القديمة ومناظر الغابة الخصبة.

للمزيد بإمكانكم زيارة الموقع www.wpuntademita.com

 

منتجع Suncadia Resort في كلي إلوم، واشنطن

في قلب جبال كاسكيد المورقة، تجدين هذا المنتجع الّذي يوفّر المشهد المثاليّ لرحلة اليوغا. في الواقع، يمتدّ على مساحة 6400 فدّان من الغابات الخضراء.

إحتفالًا بشهر اليوغا الوطنيّ، يقدّم المنتجع دروس اليوغا على مدى الشّهر كلّه، بالإضافة إلى جلسات الأحد الخاصّة بقيادة المدرّبين المحلّيّين. ويمكن للنّزلاء الاسترخاء في المنتجع الصّحّيّ Glade Spring Spaذي المستوى العالميّ، وزيارة مصنع النّبيذ.

للمزيد بإمكانكم زيارة الموقع www.destinationhotels.com/suncadia-resort

 

منتجع Tabacon Thermal Resort & Spa في أرينال، كوستاريكا

يمتدّ المنتجع على مساحة 900 فدّانًا من الغابات المطيرة بالقرب من بركان أرينال في كوستاريكا، ويتميّز بمنتجع صحّيّ حراريّ يُسخَّن طبيعيًّا من صهاريج البركان، بالإضافة إلى منتجع صحّيّ في الهواء الطّلق حيث يتمّ تقديم العلاجات وسط أصوات الحياة البرّيّة المحلّيّة.

يستطيع محبّو اليوغا حجز خدمات حزمة العافية The Wild Package، الّتي تشمل على إقامة ليليتين، علاجات في الهواء الطّلق، ودروس يوغا في الغابات المطيرة.

للمزيد بإمكانكم زيارة الموقع www.tabacon.com