أكبر متجر Nike في العالم في دبي؟

الاثنين 13 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

وفقًا للتّقارير الحديثة، من المقرّر أن ترحّب دبي بأكبر متجر Nike جديد في العام المقبل، ممّا يوفّر لعشّاق العلامة الرّياضيّة خيارات واسعة من التّصاميم.

ومن المتوقَّع أن يتّخذ المتجر الضّخم المقبل مكان المتجر اليابانيّ للكتب كينوكونيا في دبي مول، في وقت ما من عام 2018. وسيجد العملاء في هذا المكان مجموعات كبيرة من سراويل اليوغا والأحذية الرّياضيّة والسّترات المريحة والهوديس وغيرها من المستلزمات الرّياضيّة.

عملاقة الملابس

في الإطار نفسه، إقترح عاملون في هذا المجال أن يكون متجر Nike المنتظَر أكبر مساحة تجزئة على الإطلاق لعملاقة الملابس الرّياضيّة             Nike.

في وقت سابق، إستحوذت شركة كينوكونيا اليابانيّة على مساحة تبلغ 68000 قدم مربّع من مساحة البيع بالتّجزئة، لذلك ستكون بالتّأكيد مساحة متجر Nike الجديدة كبيرة، مقارنة مثلًا بمتجر Nike في لندن الّذي تبلغ مساحته 42000 قدم مربّع.

وسيرحّب دبي مول أيضًا بـNikeLab وهو مفهوم ابتكرته وقدّمته العلامة التّجاريّة الّتي تركّز على المدرّبين النّادرين في العالم.

كما تتوقّع التّحاليل أن يصبح المتجر العملاق مخزنًا مقصودًا لـPro Hijab، وهو الحجاب الرّياضيّ المبتكر الّذي من المقرّر إطلاقه في مطلع العام المقبل. وقد اختبرت نساء رياضيّات محترفات هذا الحجاب بشكل مكثّف، بما في ذلك المتزلّج الإماراتيّة المحترفة زهرة لاري.

تصميم الحجاب

يُذكر أخيرًا أنّه تمّ تصميم الحجاب الجديد من نسيج بسط، كما أنّ الجزء الخلفيّ منه هو أطول لضمان بقائه مدسوسًا على رأس المرأة، في حين يتميّز النّسيج ببعض الثّقوب غير المحسوس بها للحفاظ على تبريد الرّأس.