ملابس الطّائرة مستوحاة من المشاهير

الجمعة 11 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يُعتبر المشاهير مصدر إلهام لعدد كبير من النّاس، لجهة اختيار السّتايل الملائم لنوع المناسبة وحجمها، وتنسيق الأكسسوارات مع الأزياء.

في ما خصّ الملابس المناسبة للارتداء في الطّائرة عند السّفر، لا يمكننا أن ننكر دور النّجمات العالميّات في تشكيل نماذج حقيقيّة للّوك المثاليّ. ومن أبرز هؤلاء النّجمات:

 

ديمي مور

على الرّغم من أنّ الثّياب بسيطة جدًّا، تستطيع ديمي مور أن تحوّل هذه البساطة إلى أناقة ملحوظة أثناء تنقّلاتها. فقد اختارت مور سروالًا رماديًّا مريحًا وسترة سوداء اللّون، مع أكسسوارات سوداء أيضًا. كما لبست جاكيتًا حريريّة مزخرفة بالورود.

جينا ديوان تاتوم

وجدت مقدّمة برنامج  World of Dance، جينا ديوان تاتوم، الصّنادل الأكثر راحة للسّفر، إذ إنّها انتعلت بيركن أبيض اللّون عند العودة من رحلة السّفر مع زوجها شانينغ تاتوم.

هذا بالإضافة إلى أنّها اتّجهت صوب سترة طويلة بيج مريحة، وجينز خفيف مريح جدًّا، فيما أضافت نظّارات شمسيّة كبيرة، حقيبة رماديّة كبيرة الحجم، وقبّعة بيضاء مثاليّة للسّفر.

 

كيندال جينر

في رحلة تستغرق مدّة 11 ساعة من لوس انجلس إلى باريس، إرتدت عارضة الأزياء الشّهيرة كيندال جينر كعبًا عاليًا بنقشة الثّعبان باللّونين الأسود والأبيض. وأمّنت راحتها في الطّائرة من خلال سروال أسود من تصميم Adidas، بلوز مع هودي مطابقة باللّون الأزرق الرّماديّ.

أشلي غراهام

لم تأبه أشلي غراهام السّفر من دون وضع المكياج على وجهها، لأنّها أرادت أن تكون مرتاحة في الطّائرة. كذلك، فضّلت أن ترتدي سترة سوداء خفيفة، لغينغ أسود عالي الخصر، مع أحذية رياضيّة مطابقة اللّون.