هالي بيري تتألّق بتصميم زهير مراد

الاثنين 09 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أطلّت الممثّلة الأميركيّة هالي بيري على السّجّادة الحمراء للمشاركة بمهرجان تورونتو السّينمائيّ الدّوليّ، وهي ترتدي زيًّا للمصمّم اللّبنانيّ العالميّ زهير مراد.

 

بتألّقها المبهر، أجبرت الممثّلة الخمسينيّة الحسناء كلّ رؤوس الحاضرين على الالتفات نحوها، وكأنّها ملكة تحظى بشعبيّة كبيرة.

وفي التّفاصيل أنّ بيري أتت إلى المهرجان لحضور العرض الأوّل لفيلمها Kings، وكان ذلك في اليوم السّابع من مهرجان تورونتو السّينمائيّ الدّوليّ.

من ناحية السّتايل، اختارت بيري بذلة من مجموعة الملابس الجاهزة للمصمّم الشّهير زهير مراد لموسم خريف 2017، ما جعلها حديث النّاس والصّحافة ومتابعينها على وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

وكان التّصميم عبارة عن بذلة بقسمين. يتميّز القسم العلويّ بتطريز زخرفات الورود الزّهريّة والبنفسجيّة واللّيلكيّة على الدّانتيل، فيما يشكّل السّروال الأسود المنسدل القسم السّفليّ من التّصميم.

ظهرت الأناقة الكاملة مع الأكمام الطّويلة، وبرزت الأنوثة بفضل الفتحة الجريئة عند الصّدر والخياطة الضّيّقة عند الخصر.

علاوة على ذلك، زيّنت بيري إطلالتها بخواتم من D’Orazio، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان المشغول على طريقة الضّفائر.

وقبل الوصول إلى المهرجان، شاركت الممثّلة المحبوبة مقطعًا قصيرًا على انستغرام يُظهر بذلتها من الخلف، وعلّقت على هذا المقطع قائلةً: "الذّهاب إلى تورونتو للمشاركة في مهرجان تورونتو السّينمائيّ الدّوليّ".

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ هالي بيري هي ممثّلة أميركيّة حائزة على جائزة الأوسكار عام 2002 كأفضل ممثّلة عن دورها في فيلم Monster's Ball، وحصلت على جائزتي غولدن غلوب والإيمي كأفضل ممثّلة عام 2000 عن دورها في الفيلم التّلفزيونيّ Introducing Dorothy Dandridge، كما أنّها المرأة السّوداء الأولى لغاية عام 2017 الّتي تحصل على جائزة Academy Awardكأفضل ممثّلة.