سيلينا غوميز بحذاء "فينوم" من بوما

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

بعد شهرين فقط من الإعلان عن التّعاون، تصدر سيلينا غوميز مع العلامة التّجاريّة العالميّة بوما حذاء رياضيًّا جديدًا وهو حذاء "فينوم" Phenom.

في الواقع، اختارت العلامة التّجاريّة الرّياضيّة النّجمة الشّابّة سيلينا غوميز لتكون سفيرةً عالميّةً لها، وأعلنت الشّراكة معها في سبتمبر الماضي.

ملكة إنستغرام 

وشاركت "ملكة إنستغرام" صورها الأولى وهي ترتدي حذاء "فينوم" على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، مع الإشارة إلى أنّ المنتج أصبح متوفّرًا فعليًّا للشّراء.

في حملة فينوم الجديدة، تبدو غوميز في أفضل حالاتها، فهي مذهلة حينما ترتدي تصاميم بوما من أعلى الرّأس حتّى أخمص القدمين.

تظهر سيلينا وهي ترتدي شورتًا رياضيًّا رماديًّا مع سترة مخمليّة باللّون الورديّ الفاخر. أمّا بالنّسبة إلى الحذاء الموجود في الصّورة، فهو يظهر بالنّسخة السّوداء منه. وتصف بوما هذا الحذاء بـ"المألوف، العمليّ والواثق".

المرأة الجريئة

في السّياق نفسه، أعلنت بوما أنّه "تمّ تصميمهذا الحذاء الجريء للمرأة الجرئية. ولهذا السّبب، اختارنا سيلينا غوميز سفيرة لنا، لأنّ شخصيّتها تجسّد ديناميكيّة الحذاء تجسيدًا مثاليًّا. وبما أنّها متعدّدة المهامّ، تمثّل غوميز النّساء اللّواتي يحتجن إلى القوّة من خلال تدريباتهنّ".

علاوة على ذلك، يأتي "فينوم" في ثلاثة ألوان مختلفة. الأوّل هو الأسود وهو نفسه الّذي ترتديه سيلينا في الصّور الإعلانيّة. يتميّز هذا الزّوج بحروف بوما الورديّة على ظهره. والثّاني هو الورديّ الأنيق، ويُسمّى "كاميو براون". أمّا الثّالث فهو أخضر الزّيتون تحت إسم "أوليف نايت".

التكنولوجيا الخاصة

صُنع هذا الحذاء الرّياضيّ من خلال استعمال التّكنولوجيا الخاصّة الّتي توفّر الدّعم للكاحلين والقدمين. هو مريح للغاية أثناء كلّ أنواع النّشاطات الرّياضيّة، وهو يحمي القدمين من الإصابات.

كذلك اهتمّت بوما هذه المرّة بجماليّة الأحذية الرّياضيّة، إذ إنّها أرادت أن يكون "فينوم" التّصميم الأكثر أناقة. ويُذكر أخيرًا أنّ الحذاء الجديد متاح للشّراء على الموقع الالكترونيّ الخاصّ بالعلامة بوما وفي متاجر تجزئة مختارة.