تصميم إيلي صعب نجم في فيديو سيلينا غوميز

الأربعاء 29 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

نشرت المغنّيّة الأميركيّة الشّابّة سيلينا غوميز أحدث فيديو لها، تحت عنوان Wolves، وقد تألّقت بفستان من تصميم المبدع اللّبنانيّ العالميّ إيلي صعب.

في هذا الفيديو، تبدو سيلينا غوميز رائعة الجمال وهي موجودة حول بركة سباحة عامّة، ولكنّها تخطف الأنظار كلّها لحظة ترتدي فستانًا أزرق اللّون يحمل توقيع إيلي صعب.

خلقت النّجمة الشّابّة صدمة لدى جمهورها إذ إنّها تلبس فستانًا فائق الأناقة إلى جانب حوض السّباحة، ولكن لم يبالِ أحد بهذا الأمر إذ إنّ جمال التّصميم طغى على المشهد بالكامل.  

في أغنيتها المصوّرة، تحوّل الفستان الرّائع الطّويل بفتحة جانبيّة طويلة تصل للفخذين إلى نجم بكلّ ما للكلمة من معنى، وهو يتميّز أيضًا بفتحة صدر طويلة على شكل حرف V، كما أنّه مزيّن بحبيبات الكريستال البرّاق.

في الإطار نفسه، شارك إيلي صعب مقتطفًا من فيديو الأغنية على حسابه الخاصّ على اسنتغرام، فنال إعجاب عدد كبير جدًّا من المتابعين الّذين أجمعوا على فرادة الثّوب الأزرق وملوكيّته.

من هذا المنطلق، يظهر الإبداع اللّبنانيّ مرّة أخرى في أشرطة فيديو لنجمات عالميّات. فقبل سيلينا غوميز، لبست كلّ من جنيفر لوبيز وانجلينا جولي وتايلور سويفت وكاتي باري وجين فوندا، وغيرهنّ من النّجمات، تصاميم المبدع إيلي صعب.