قواعد ارتداء الأبيض في فصل الشّتاء

الجمعة 01 كانون أول 2017
fb fb fb
amalady.com

غالبًا ما يكون ارتداء الملابس البيضاء في فصل الشّتاء محفوفًا بالمخاطر، حتّى إنّ أكبر المؤثّرين في مجال الأزياء يخطئون أحيانًا في إدارة هذا اللّون خلال الأيّام الباردة.

في العادة، تميلين إلى اختيار الألوان الدّاكنة في موسم العطلات الشّتويّة، خصوصًا الظّلال السّوداء والزّرقاء القاتمة، لأنّها ألوان تضمن إضفاء الأناقة والعصريّة على الإطلالة دون الوقوع في الأخطاء الفادحة.

في حين أنّ اتّجاهات الموضة خلال الشّتاء الماضي انطوت على ظلال رائعة مثل البورغنديّ والبنّيّ والأخضر الدّاكن، تتّجه الموضة هذا العام إلى اللّون الأبيض.

في المقابل، لا نعني أن ترتدي اللّون الأبيض من أعلى الرّأس حتّى أخمص القدمين، إذ إنّ هذا اللّون يبدو مبهرًا مع ألوان أخرى مناسبة.

على سبيل المثال، يمكنك ارتداء سروال أبيض مع سترة برتقاليّة أو حذاء أحمر، الأمر الّذي يخلق تناقضًا جذّابًا في مظهرك.

بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر السّترات الضّخمة والفساتين البيضاء قطعًا أساسيّة في خزانتك لهذا الشّتاء، إلى جانب التّنانير البيضاء ذات الأطراف غير المتماثلة.

أمر آخر يمكنك أن تجرّبيه هو وضع حزام أنيق ضيّق حول خصرك مع زيّ أبيض يُبرز مفاتنك. في هذه الحال، نتذكّر أوليفيا باليرمو الّتي لبست فستانًا أبيض اللون مع معطف أسود وحذاء عالٍ أسود، وأضافت حزامًا رفيعًا حول خصرها.

علاوة على ذلك، تظهر الأحذية البيضاء بارزة في موسم الشّتاء المقبل، مشتملة على كلّ الأنواع من الحذاء العالي إلى الحذاء المصطّح، فإلى ذلك الّذي يغطّي الرّكبة.

أمّا بالنّسبة إلى النّساء اللّواتي يقرّرن الاعتماد على ملابس بيضاء بالكامل، فإنّ خبراء الفاشن ينصحونهنّ بإضافة حقيبة أو أكسسوارات بالألوان الأخرى مثل الأحمر أو البيج أو الأسود، لتجنّب مظهر أحاديّ اللّون.

وإن كنت جريئة في اختيار ملابسك، لا تتأخّري لشراء معطف أبيض بالكامل، على الرّغم من أنّه غير مألوف، ولكنّه يعطي مظهر الدّفء الأنيق والرّقيّ.

Tags: فاشن