ريهانا و Fenty Puma في نيويورك

الجمعة 14 تموز 2017
fb fb fb
amalady.com

 

بعد أن عرضت المغنّية العالميّة ريهانا مجموعاتها Fenti Puma في باريس للموسمين الماضيين، اختارت أن تقدّم المجموعة الجديدة لربيع 2018 في أسبوع الموضة في نيويورك.

 

في الواقع، أصدرت شركة   Puma  بيانًا رسميًّا لها تقول فيه: "بعد عرضين ناجحين خلال أسبوع الموضة في باريس، قرّرت ريهانا العودة إلى نيويورك، لتقدّم مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وهي المرّة الأولى الّتي تشارك فيها النّجمة ريهانا، منذ بضعة سنين، في فعاليّات هذا الأسبوع في شهر سبتمبر المقبل".

 

ستكون مجموعة Fenty Puma by Rihanna Spring 2018 المجموعة الأولى لريهانا في نيويورك في هذه الفترة، بعد أن كانت قد عرضت مجموعتها الأولى من Puma في خريف 2016، ولكن لم يتمّ بعد الكشف عن مزيد من التّفاصيل حول التّاريخ الدّقيق وموقع الحدث.

 

وقد فقد أسبوع الموضة في نيويورك العديد من الأسماء الكبيرة في الآونة الأخيرة مثل بروينزا وأديو وتوم براون ورودارت. أمّا من خلال قرار ريهانا تقديم المجموعة خلال هذه الفعاليّات، فهي تضيف من جديد اسمًا لامعًا على قائمتها.

 

في سياق متّصل، لم تخيّب يومًا مجموعة ريهانا Fenty Puma ظنّ النّاس، ولطالما استقطبت النّجمة عددًا كبيرًا من عارضات الأزياء والمشاهير وروّاد الأعمال التّجاريّة في عروضها.

 

كما أنّ اختيار أماكن العرض تزيد انجذاب النّاس، إذ إنّ المكتبة الوطنيّة في فرنسا احتضنت مجموعة خريف 2017، وفندق سالموون دي روتشيلد استضاف مجموعة ربيع 2017.

 

تُعدّ ريهانا مديرة مبتكرة لـPuma خلال السّنوات الثّلاث الماضية. وقد بدأ التّعاون في ديسمبر 2014 في حين أنّ العقد ينتهي هذا العام. ولا يزال مضوع تجديد العقد غير مؤكَّد.