الأصفرُ خيارُ المشاهير الجريء!

الجمعة 04 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

برز اللّون الأصفر في غالبيّة عروض الأزياء والحملات الإعلانيّة في عالم الأزياء والجمال، وكأنّه ملك الألوان الّذي يفرض نفسه على مملكة الموضة.

 

هذا هو دليل كافٍ لتصنيف الأصفر "لونَ الموسم" الجديد، خصوصًا بعد أن اعتمد عدد كبير من المشاهير على درجات هذا اللّون خلال إطلالاتهم.

وعلى الرّغم من أنّ كثيرًا من النّاس يتجنّبون الأصفر باعتبارهم أنّه غريب وجريء، يستطيع لون الشّمس أن يضفي الرّوح الحيويّة والنّضرة والدّيناميكيّة على مظهرك الخارجيّ.

في حال كنت امرأة تقليديّة ومائلة إلى الألوان الدّاكنة والهادئة، ينصحك اختصاصيّو المظهر بالبدء بإدخال الأصفر تدريجيًّا إلى إطلالاتك. على سبيل المثال، حاولي أن ترتدي حذاء أصفر اليوم، أو حقيبة صفراء عند ذهابك إلى العمل. ومع الوقت، ستعتادين إلى فكرة ارتداء الأصفر كلون أساسيّ في حياتك اليوميّة.

أمّا في حال كنت امرأة جريئة في ملابسها وتصرّفاتها ومظهرها، فإنّ اللّون الأصفر يشكّل خيارك الأمثل للموسم الجديد في الأيّام المقبلة.

 

لست مجبرة على الذّهاب مباشرةً إلى الدّرجات الحادّة والمشعّة من الأصفر، بل يمكنك اختيار الظّلال الهادئة والباستيل النّاعمة، لأنّها ملائمة أيضًا لاتّجاهات الموضة الجديدة.

في هذا الإطار، لبس عدد كبير من النّجمات اللّون الأصفر، بشكل كامل أو جزئيّ، من أجل الابتعاد عن الأنماط التّقليديّة المملّة. على سبيل المثال، تميّزت جنفير لوبيز وجيجي حديد وفيكتوريا بيكهام وكيندال جينر بهذا الخيار خلال حضورهنّ أبرز المناسبات العالميّة مثل ميت غالا أو غراميس.

ونشرت النّجمات، اللّواتي يملن إلى السّتايل الجريء، صورًا لملابسهنّ الصّفراء عبر حساباتهنّ الخاصّة على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، سعيًا منهنّ للتّأثير على الجمهور ولإلهام النّساء في مجال الموضة في كلّ أنحاء العالم.