إحياء الماضي في مجموعة فيرساتشي لربيع 2018

الثلاثاء 26 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

تكريمًا للأسطورة جياني فيرساتشي، إختارت دار الأزياء الفاخرة فيرساتشي أن تعيد إحياء الماضي في عرض مجموعتها لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

 

ومن أكثر الأمور الّتي سحرت الحضور هي إطلالة عارضات الأزياء اللّواتي اشتهرن في فترة التّسعينات، مثل سيندي كروفورد، ناعومي كامبل، كلودي شيفر، هيلينا كريستنسن وكارلا بروني، إذ إنّهن اجتمعن ومشين معًا على منصّة العرض.

طغى أسلوب الحنين إلى الماضي على عرض فيرساتشي لربيع 2018 ، وبرزت صيحات الموضة الّتي انتشرت في العقود الماضية مع إضافة تحديث استثنائيّ تتقنه الدّار.

إختارت المديرة الإبداعيّة دوناتيلا فيرساتشي أن تبرز التّصاميم السابقة لفيرساتشي، وحرصت على إحضار عارضات الأزياء السّابقة للدّار أيضًا، وكلّ ذلك تكريمًا لأخيها جياني فيرساتشي الذي قُتل قبل 20 عامًا.

 

بذلك، يكون عرض الأزياء الجديد قد أعاد مجد عارضات الأزياء الأكثر شهرة الّلواتي لطالما تألّقن على منصّات العرض، واللّواتي سرقن القلوب من جديد في الحدث الأخير.

كان تفاني عرض فيرساتشي لتكريم جياني واضحًا في كلّ تفصيل من التّصاميم وفي كلّ حركة من العارضات الحسنوات، وحتّى في المقاطع الصّوتيّة المرافقة للعرض.

فقد تمّ الافتتاح بالتّسجيل الصّوتيّ التّالي: "هذا هو احتفال بعبقريّ. هذا هو احتفال بأيقونة. هذا احتفال بأخي. تخيّلوا عالمًا من دون شجاعة أخي، عبقريّته المبتكرة، وقبل كلّ شيء، ولائه للمرأة".

بعدها، إنضمّت دوناتيلا إلى العارضات للمشي على المدرّج، وسط نغمات Freedom لجورج مايكل، فكان المشهد مؤثّرًا للغاية. كما أنّ العارضات الحاليّات للدّار شاركن بالعرض، ولبسن تصاميم تبيّن رسم جياني المطبوع عليها.

Tags: Versace