ملابس دولتشي آند غابانا الجاهزة لربيع 2018

الأربعاء 27 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يملك دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا القدرة على تحويل الأشياء الأكثر عاديّة إلى لحظة تؤرَّخ في عالم الموضة، وهذا ما ينطبق على عرض الملابس الجاهزة من دولتشي آند غابانا لربيع 2018.

 

في الواقع، تُعتبر دار دولتشي آند غابانا من العلامات التّجاريّة النّادرة الّتي تستطيع إقناع النّساء بارتداء فساتين السّهرة مع طباعات غريبة مثل نقشة الملفوف!

من أجل تصميم مجموعة ربيع 2018، استلهم الثّنائي الإيطاليّ من الأشياء اليوميّة. وبالتّالي فإنّ المجموعة أظهرت طبعات عاديّة ولكن غير متوقّعة.

وفي التّفاصيل أنّ ستيفانو ودومينيكو قرّرا جلب الفجل والتّين والبسكويت والملفوف إلى عالم الأزياء الرّاقية! مشت عارضات الأزياء على المدرج خلال أسبوع الموضة في ميلانة وهنّ يرتدين تصاميم متعدّدة الطّباعات النّباتيّة، الأمر الّذي أضفى روح الانتعاش إلى المجموعة.

 

عادةً، لا تميل دار دولتشي آند غابانا إلى البساطة، الأمر الّذي يكون واضحًا في غالبيّة مجموعاتها. لذلك، كانت مجموعة ربيع 2018 مليئة بالتّصاميم المعقّدة والمزخرفة بشكل كبير، كما أنّها أعادت الحاضرين إلى بريق فترة التّسعينات.

علاوة على ذلك، برزت طباعة البطاقة على مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2018، إن كان على الفساتين أو أثواب السّهرة أو أغطية الرّأس.

إختار العديد من المصمّمين طباعة الأزهار لمجموعات الرّبيع الخاصّة بهم. كذلك فعلت دولتشي آند غابانا، ولكن ليس بالطّريقة الّتي تتوقّعينها. فهي خلطت نقشات البسكويت والورود ووضعتها على فساتين المساء. هذا بالإضافة إلى فستان يتميّز بطبعة الأزهار ثلاثيّة الأبعاد.

ولا يمكننا أن ننسى البذلات النّسائيّة الّتي يتألّق بها الثّنائيّ الإيطاليّ المبدع. وتؤمّن هذه التّصاميم مظهر القوّة للمرأة العصريّة الّتي تحتاج إلى القصّات الواثقة والطّباعات الحيويّة.