مجموعة بالمان لربيع 2018 مفعمة بالبذخ

الثلاثاء 03 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

 

أظهر أوليفييه روستينغ البذخ في مجموعته الجديدة لملابس بالمان الجاهزة لربيع 2018، والّتي تُعتبر أكثر نضجًا وإثارة للإعجاب، في قصر غارنييه المذهل.

 

ويشكّل اختيار أوليفييه لقصر غارنييه تحقيق حلم بامتياز، إذ إنّه كان يحلم بها منذ أن كان عمره 10 أعوام. ففي ذلك الحين، زار أوليفييه وأهله دار الأوبرا للمرّة الأولى. في تلك اللّحظة نفسها، كان أوليفييه يعرف ما يريده في الحياة، وبفضل عمله المستمرّ ودعم والديه له، تحقّقت رغبته الكبرى.

كذلك، وجد ضيوف العرض ملاحظةً خاصّةً على مقاعدهم، وهي الرّسالة نفسها الّتي كتبها المصمّم لنفسه قبل 20 عامًا بعد زيارته القصر.

في هذا الإطار، قال روستينغ: "لقد جئنا أوّلًا لزيارة القصر، وشاهدنا الباليه. حينها، أُعجبت حقًّا بالعرض وعرفت أنّ هذا هو ما أريده في حياتي".

أمّا بالنّسبة إلى الملابس الجاهزة لربيع 2018، فقد حدّث المصمّم ملابس بالمان اليوميّة بطريقة استثنائيّة لا يستطيع أحد أن يقوم بها.

علاوة على ذلك، سيطرت التّصاميم السّوداء والبيضاء على المجموعة، مع تلميحات صغيرة من الأزرق والأحمر والفضّة والذّهب. كما زُيّنت الـ82 قطعة بتفاصيل برّاقة من التّرتر، وحبّات الكريستال والخرز، الأمر الّذي يضفي البذخ والتّرف والرّقيّ على مجموعة بالمان.

كما اختار أوليفييه روستينغ أن يكون افتتاح العرض مع أشهر عارضات أزياء في بداية الألفية الثّانية أمثال ناتاليا فوديانوفا، ناتاشا بولي، كاسيا ستروس، سيندي برونا، وبيانكا بالتي.

وإلى جانبهنّ، ظهرت بعض أشهر عارضات فيكتوريا سيكريت، كما شاركت في العرض بعض صديقات روستينغ أمثال أليساندرا أمبروسيو، سارة سامبايو، رومي ستريجد، إلسا هوسك، كارولينا كوركوفا

 

Tags: Balmain فاشن