خبرات منسّقة من منتجع شانغريلا هامبانتوتا

الثلاثاء 01 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يطلق منتجع شانغريلا هامبانتوتا غولف آند سبا، في سريلانكا، سلسلة جديدة من الخبرات المنسَّقة الّتي تشمل على المغامرات والبرامج المخصَّصة لعشّاق الحياة البحريّة.

 

فمن الرّحلات في الزّوارق في الأنهر، وصولًا إلى جلسات بين الأشجار النّضرة مع شرب الشّاي خلال فترة ما بعد الظّهر من مالك Handunugoda Tea Estate، يمنح منتجع شانغريلا هامبانتوتا تجربة فريدة من نوعها وذكريات أبديّة لكلّ الضّيوف.

في مرحلة أولى، يُدعى الضّيوف للذّهاب في رحلة ساحرة من المنتجع وصولًا إلى مكان مغمور بالأشجار، عبورًا بنهر Walawe River. كما يمكنهم مشاهدة غروب الشّمس والطّيور الاستوائيّة والخفافيش والنّسور البيضاء.

خلال الرّحلة، من المتوقَّع أن يرى الضّيوف قرود اللّانغور، الطّاووس الطّيّار، وكثيرًا من الصّيّادين المحلّيّين الّذين يستفيدون من هذه الفرصة الاستثنائيّة.  

علاوة على ذلك، يشكّل Dondra Canyon المكان الأنسب في العالم لرؤية الحيتان الزّرقاء. بالفعل، هي تجربة فريدة من  نوعها تميّز المنتجع، خصوصًا في الفترتين الممتدّتين بين أكتوبر وونوفمبر، وبين مارس ومايو.

 

كما يمكن مشاهدة حيتان البرايدي وحيتان العنبر والحيتان الزّعانف والحيتان القاتلة. هذا بالإضافة إلى أنّ دلافين كثيرة تزيّن هذا المكان، ومن بينها دلافين البوتلنوز، دلافين السبينر، دلافين الرّوسّو والدّلافين المخطّطة.

من ناحية أخرى، يستفيد ضيوف شانغريلا هامبانتونا من خبرة منسّقة بين رحلة على الدّرّاجة الهوائيّة على طول السّاحل القريب من المنتجع، والمرور قرب قرية الصّيّادين المحلّيّين والمعبد البوذيّ، وصولًا إلى غوداوايا لتأمّل مشهد غروب الشّمس المذهل على المحيط الهنديّ.

ولا يمكننا أن ننسى مزرعة الشّاي الشّهيرة Handunugoda Tea Estate المعروفة بمنتجاتها العالية الجودة، والمسمّاة بمصنع Virgin White Tea Factoryا لّذي يقدّم شايًا لم تمسّه يد إنسان. وفي هذا المكان، يتعلّم الزّائر مراحل زراعة الشّاي وحصاده وطق استعماله.

أخيرًا، تقع منصّة  Kadamandiya الثّقافيّة داخل المنتجع، وهي مكرَّسة لدعم مجتمعات الحرفيّين المقيمين في سريلانكا، بحيث أنّها توفّر منبرًا لعدد من النّحّاتين والنّسّاجين وناقشي الفضّة.

 

لمزيد من المعلومات والحجز، يُرجى الاتّصال على الرّقم التّالي: 0800 028 3337، أو إرسال بريد إلى slht@shangri-la.com، أو زيارة الموقع الالكترونيّ www.shangri-la.com/hambantota.