منتجع أنانتارا شيانغ ماي سرق قلبي بروعته

الأحد 06 آب 2017
fb fb fb
amalady.com

 

هل سبق وذهبت في عطلة هذا العام؟ لا داعي للقلق أو الشعور بالذنب في حال ذهابك، فنحن ننصحك بعدم تفريغ أمتعتك والتوجه إلى منتجع أنانتارا شيانغ ماي. قد تكون تمضية الوقت في هذا المنتجع أفضل فكرة لهذا الموسم، لكونه ملاذاً مذهلاً في شمال تايلاند، وسوف ترغب في البقاء هناك حتى أجلٍ غير مسمّى.
 
يقع هذا المنتجع الرائع على طول شواطىء نهر ماي بينغ الجميلة في مدينة تشيانغ ماي، بحيث يدخل هذا الموقع إلى القلب مباشرةً. شيءٌ واحدٌ فقط قد يفسد البهجة، وهي اللحظة التي تتذكر بها أنه يجب أن تعود إلى ديارك وإلى المتاعب اليومية.
 
وسيساعدك الاسترخاء في السرير المريح لساعات والاستمتاع بقهوة الصباح على الشرفة الخاصة بك، على الاستعداد ليومٍ آخر لا ينسى في هذه الجنّة، في حين أن المرطّبات الصباحية في ردهة المنتجع ستمنحك المزاج المناسب لتمضية بقية اليوم. وليست هذه إلا لمحة صغيرة عمّا ينتظرك هناك.
 
يحتوي المنتجع على مزيجٍ من الأناقة بين التصميم التايلندي التقليدي والطراز الإستعماري الساحر، ويرحّب بضيوفه وسط المساحات الداخلية والخارجية الجميلة والتي تضم 52 غرفة ضيوفٍ رائعة و32 جناحاً فاخراً يتميزون بالمفروشات الأنيقة وجميع وسائل الراحة.
 
ويتضمّن منتجع أنانتارا شيانغ ماي الاستثنائي على ثلاثة خيارات لتناول الطعام، بالإضافة إلى حانة رائعة وصالة سيجار ونادي أنانتارا الصحي ومركز اللياقة البدنية المميز ودروس اليوغا، والعديد من الأشياء المثيرة للاهتمام في كلّ انحائه. للمزيد زوري الموقع chiang-mai.anantara.com