Airbnb توفّر فرصة التّسوّق مع سارة جيسيكا باركر

الخميس 28 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أخذت شركة التّسوّق والضّيافة على الانترنت Airbnb خدماتها إلى مستوى عالٍ جدًّا من خلال توفيرها فرصة التّسوّق مع الممثّلة الأميركيّة سارة جيسيكا باركر.

 

كجزء من تجاربها الموفَّرة في نيويورك، فإنّ شركة  Airbnb تتيح للجمهور إمكانيّة التّمتّع بنشاطات حصريّة لمرّة واحدة مع ثلاثة من المشاهير الّذين يعتبرون أنّ مدينة نيويورك هي منزلهم.

ومن بين هؤلاء المشاهير الثّلاثة، نذكر الممثّلة المبدعة سارة جيسيكا باركر الّتي اشتهرت بدور Carrie Bradshaw والّتي سترافقك في حال اخترت خدمة  Airbnb الجديدة.

مقابل 1509 دراهم فقط، ستلتقين بسارة جيسيكا باركر في شارع بلومينغديل Bloomingdale في الشّارع رقم 59 ، حيث ستتوجّهان معًا إلى التّسوّق، وتحديدًا إلى قسم الأحذية من مجموعة الممثّلة.

 

بعد شراء الأحذية، يحين موعد تناوللاطعام الغداء في Four Carrots، حيث تقيمان دردشة حول تأثير مدينة نيويورك على عمل باركر وتشكيلها مصدر إلهام لها.

لإنهاء اليوم، ستستمتعين بأمسية تضمّ كبار الشّخصيّات في New York City Ballet، لتختمي تجربتك بلحظات مميّزة لا تُنسى.

في هذا الإطار، تقول سارة جيسيكا باركر: "في حين أنّ حياتي المهنيّة أخذتني إلى كلّ أنحاء العالم، سأظلّ أعتبر مدينة نيويورك منزلي ومصدر إلهامي الأبرز، إذ إنّني استوحيت منها لتصميم مجموعة الأحذية الخاصّة بي، ولمشاركتي في مجلس إدارة New York City Ballet".

وممّا لا يثير الدّهشة أنّ هناك أماكن محدودة جدًّا للاستفادة من خدمة Airbnb هذه، لذلك احجزي الآن مكانك إن كنت تريدين التّمتّع برحلة التّسوّق مع الممثّلة المحبوبة.