الممثّلات التّلفزيونيّة الأعلى أجرًا لعام 2017

الاثنين 02 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com


أصدرت مجلّة فوربس قائمتها السّنويّة للممثّلات التّلفزيونيّة الأعلى أجرًا في العالم لعام 2017، وللسّنة السّادسة على التّوالي لم تتغيّر هويّة نجمة المرتبة الأولى.

 

في الواقع، حافظت صوفيا فيرغارا على المركز الأوّل مرّة أخرى، إذ بلغت قيمة الأعمال المصرفيّة 41.5 مليون دولار أميركيّ قبل اقتطاع الضّرائب والرّسوم في السّنة المنتهية في 1 يونيو 2017.

ويقال إنّ ربع دخل فيرغارا يأتي من عملها في Modern Family، ولكن الصّفقات المربحة هي ناتجة عن تعاونها مع Head & Shoulders، Pepsi وCoverGirl، بالإضافة إلى مجموعة العطور مع Avon الّتي تسهم أيضًا في تحقيق أرباحها.

وجاءت الممثّلة كالي كوكو في المرتبة الثّانية، مع أرباح سنويّة قدرها 26 مليون دولار أميركيّ. وعلى الرّغم من أنّ كوكو تجني مبلغ مليون دولار لكلّ حلقة من Big Bang Theory ، فإنّها تملك عددًا أقلّ من التّصاريح وعقود التّرخيص بالمقارنة مع ما تملكه فيرغارا.

أمّا في المرتبة الثّالثة فتأتي النّجمتان إلين بومبيو وميندي كالينغ بشكل متوازٍ، مع أجر يبلغ 13 مليون دولار أميركيّ. وفي المركز الرّابع نرى ماريسكا هارجيتاي بأجر 12,5 مليون دولار أميركيّ، وفي المركز الخامس جولي بوين مع 12 مليون دولار أميركيّ.

في حين أنّ كيري واشنطن، المعروفة بدور Olivia Pope في الدّراما السّياسيّة Scandal، احتلّت المركز السّادس بقيمة 11 مليون دولار أميركيّ.

كذلك، سمح أجر الـ10 ملايين دولار أميركيّ للممثّلة بريانكا شوبرا بتبوّؤ المركز السّابع. وفي المرتبة الثّامنة جاءت روبن رايت بأجر 9 ملايين دولار أميركيّ، وأخيرًا في المرتبة التّاسعة بولي بيريت الّتي تتقاضى أجرًا سنويًّا بقيمة 8,5 مليون دولار أميركيّ.