التّميّز في منتجع St. Regis Princeville في كاواي

الثلاثاء 03 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يقع منتجع     St. Regis Princeville الفاخر على طول ساحل نابالي في جزيرة كاواي، وهو يضمّ ملاعب غولف ومنتجعات صحّيّة ومطاعم وأجنحة واسعة الشّرف.

 

يبدأ تميّز الضّيافة في منتجع St. Regis Princeville بالمناظر الطّبيعيّة الرّهيبة المحيطة به. يشعر الضّيوف بعلاقة حميمة مع الطّبيعة، خصوصًا أنّهم مجاورين لسلسلة جبال هانالي، ما يوفّر لهم الهواء النّقيّ.

وقبل أن يستقبلك موظّف من المنتجع عند الوصول، يُقدَّم إليك كوكتيل الفراولة والغوافة المنعش. كما أنّ المضيف يوفّر لك لمحة سريعة وشاملة على كلّ المكان السّاحر.

وتستمرّ مشاهدتك للمناظر البحريّة حتّى داخل الغرف، وقد شكّلت هذه المناظر مصدر إلهام كبير لعدد كبير من الشّعراء والمغنّين والرّسّامين.

علاوة على ذلك، يُعتبر منتجع St. Regis Princeville المكان المناسب لمشاهدة غروب الشّمس الّذي يشكّل تقليدًا عريقًا. عند كلّ مساء، يتّجه الضّيوف إلى البار والتّرّاس، حيث يحلو المشهد في أجواء دافئة هادئة، وكأنّ الشّمس تتفجّر في ظلال من الذّهب والبرتقال والورديّ.

ولمحبّي الغولف مجال للاستفادة من عروض في الملاعب الواسعة مثل Makai Golf Course المصنّف ضمن أفضل خمسة ملاعب غولف في أميركا. كذلك يستفيد محبّو اليوغا من دروس مميّزة مرّتين في الأسبوع.

وننصحك أيضًا بالاستمتاع بالمأكولات البحريّة المحلّيّة الطّازجة في Kauai Grill. كذلك يمكنك زيارة الحدائق النّباتيّة في المنتجع لتمضية لحظات استرخاء.