زفاف أسطوريّ لنجمة التّنس سيرينا ويليامز

الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

في حفل زفاف أشبه بالخيال، تزوّجت نجمة التّنس سيرينا وليامز من المؤسّس المشارك لشركة ريديت أليكسيس أوهانيان، وذلك في 16 نوفمبر الجاري في نيو أورليانز.

أقيم الاحتفال في مركز الفنون المعاصرة في نيو أورليانز، نزولًا عند رغبة سيرينا الّتي تعشق اللّوحات والفنّ. كما استُلهِم ديكور المكان من أجواء "الجميلة والوحش".

في الواقع، حرصت ويليامز على أن يكون الزّفاف كلّه غير تقليديّ قدر المستطاع. على سبيل المثال، اختار الزّوجان الأرائك مقابل المذبح بدلًا من الكراسي لإضفاء طابع عرض الأزياء على الاحتفال.

شارك مئتا ضيف في مراسم الزّفاف، ومن بينهم أهمّ النّجوم العالميّين مثل بيونسي ووالدتها تينا نولز وكيلي رولاند وكيم كارداشيان ويست وآنا وينتور وسيارا ولا لا أنطوني.

وفاجأت ويليامز الحضور بثلاثة فساتين مختلفة. فالفستان الأوّل هو عبارة عن ثوب الأميرات، وقد حمل توقيع ألكسندر ماكوين أحاكته المديرة الإبداعيّة سارة بورتون.

وارتدت فستانين آخرين حملا توقيع دار فيرساتشي. في هذا الإطار، قالت دوناتيلا فيرساتشي إنّ تنفيذ الفستانين تطلّب جهد خمسة مطرّزين و1500 ساعة من العمل.

كذلك وضعت العروس مجوهرات بقيمة 3.5 مليون دولار أميركيّ، من تصميم XIV Karats. كما أنّها انتعلت حذاء رياضيًّا من Nike مزيّنًا بأحجار لامعة.

أمّا العريس فبدا جذّابًا في بذلة من تصميم أرماني، وهي بذلة كلاسيكيّة باللّونين الأبيض والأسود، مع ربطة عنق سوداء. هذا بإلى جانب الوصيفات اللّواتي تألّقن بفساتين من تصميم غاليا لاهاف.

إشارة أخيرًا إلى أنّ الثّنائي دخل في علاقة عام 2015 ، وتمّ إعلان الخطوبة في ديسمبر 2016، كما رُزق العروسان منذ أسابيع بابنتهما الّتي حضرت احتفال الزّفاف أيضًا.