كيندال جينر العارضة الأعلى أجرًا

السبت 25 تشرين ثاني 2017
fb fb fb
amalady.com

وفقًا لتصنيفات مجلّة فوربس العالميّة، تُعتبر عارضة الأزياء كيندال جينر العارضة الأعلى أجرًا في العالم، إذ إنّها تقاضت 22 مليون دولار أميركيّ خلال عام 2017.  

رفع هذا الرّقم الضّخم كيندال جينر إلى المركز الأوّل في قائمة عارضات الأزياء الأعلى أجرًا في العالم، كما ساعدها للدّخول إلى التّاريخ من بابه العريض.

لم تتمكّن أيّ شخصيّة من أخذ مكان عارضة الأزياء البرازيليّة جيزيل بوندشين على مدى سنوات، إلى أنّ أتت كيندال جينر بهذا الرّاتب العالي.  

في الواقع، كانت جيزيل العارضة الأعلى أجرًا في العالم منذ عام 2002. تقاعدت من مدرّجات العرض في عام 2015 ولكنّها لم تتخلّ عن مركزها المتصدّر. كما حقّقت الحسناء البرازيليّة حوالي 17.5 مليون دولار أميركيّ بفضل العقود في بلدها الأمّ والدّور القياديّ في تمثيل عطر كارولينا هيريرا 212 VIP Rosé.

ولكن لم تكن حقيقة حلول كيندال مكان جيزيل أمرًا مفاجئًا على الإطلاق. فقد سجّلت العارضة النّاجحة عقودًا ضخمة مع العلامة التّجاريّة للملابس الدّاخليّة La Perla، وAdidas Original، بالإضافة إلى شركة المستحضرات التّجميليّة Estee Lauder.

إلى جانب ذلك، تدير كيندال خطّ الملابس الخاصّ بها وبشقيقتها كايلي. كما إنّها تحصل على الآلاف من الدّولارات من المشاركات الّتي تقوم بها على إنستغرام لعلامات تجاريّة ترغب في أن يراها متابعو كيندال البالغ عددهم 85 مليون شخص.

علاوة على ذلك، تشارك كيندال بانتظام في عروض أزياء عدد كبير من الماركات الرّاقية مثل مارك جاكوبس، فيندي، شانيل، ألكسندر وانغ وغيرها. كما سجّلت بعض الصّفقات في الخارج مع شركات مثل العلامة التّجاريّة الصّينيّة أوشيرلي والعلامة التّجاريّة الفيليبينيّة بينشوب.

وفي قائمة فوربس للعارضات الأعلى أجرًا في العالم، تظهر جيجي حديد بأجر 9,5 مليون دولار أميركيّ، وبيلا حديد بأجر 6 ملايين دولار أميركيّ.

من الملفت أيضًا بروز العارضة الممتلئة آشلي غراهام في القائمة، بأجر بلغ 5,5 مليون دولار أميركيّ، وهي الّتي تدعو النّساء إلى أن تقبّل أجسادهنّ كما هي.