دمية باربي جديدة لجيجي حديد

الخميس 07 كانون أول 2017
fb fb fb
amalady.com

إذا كنت تريدين الاحتفاظ بقطعة تذكّرك بستايل عارضة الأزياء الفلسطينيّة – الأميركيّة جيجي حديد، ننصحك بشراء دمية الباربي الجديدة لحديد.

في الواقع، تحوّل ستايل عارضة الأزياء جيجي حديد إلى دمية باربي ذات نسخة محدودة جدًّا، للاحتفال بالتّعاون المستمرّ مع المصمّم الأميركيّ تومي هيلفيغر.

حديد سعيدة بالباربي

أعربت العارضة الشّابّة – البالغة من العمر 22 عامًا – عن سعادتها وافتخارها بتصميم باربي تشبهها وترتدي زيًّا مصغّرًا من إبداع هيلفيغر.

وأضافت أنّ رؤية الدّمية للمرّة الأولى فاقت الخيال وكانت أشبه بلحظة مذهلة لا تُكرَّر.

سبب إختيار الثّياب

ترتدي الدّمية، الّتي تمّ إنشاؤها مع الشّركة المصنّعة لباربي ماتيل، نسخة مطوّرة من إطلالة جيجي حديد عندما أُعلنت للمرّة الأولى سفيرة العلامة التّجاريّة تومي هيلفيجر في عام 2016.

آنذاك، لبست حديد شورتًا أبيض اللّون، مع هودي ضخمة المقاس، وحذاء رياضيّ من مجموعة كبسول خلال عرض الأزياء على المنصّة في سبتمبر 2016.

تصريح تومي هيلفيغر

قال هيلفيغر: "لقد كان التّعاون مع جيجي وباربي تطوّرًا جديدًا ومثيرًا للإعجاب في تاريخ علامتنا التّجاريّة المتمثّل في الشّراكة مع رموز ثقافة البوب ، كما أنّني أعتبر أنّ هذا التّعاون الجديد هو احتفال باستمرار سفارتنا مع جيجي".

الباربي متاحة للشّراء

أخيرًا، يمكنك الحصول على باربي TommyXGigiعلى الموقعين الالكترونيّينtommy.com  Barbie.com و  بسعر 50 دولار أميركيّ، وفي بوتيكات مختارة لتومي هيلفيغر. وتأتي الباربي مع شهادة تؤكّد أصليّتها.