الإنماء التّجاريّ والسّياحيّ تطلق صيف الشارقة

الأربعاء 12 تموز 2017
fb fb fb
amalady.com

 

أطلقت هيئة الإنماء التّجاريّ والسّياحيّ في الشّارقة، للمرّة الأولى، حملةَ "صيف الشّارقة" الّتي تتضمّن حزمة من الفعاليّات المميّزة والعروض التّرويجيّة المذهلة.

 

وفي التّفاصيل أنّ 28 جهة مشاركة تنظّم الفعاليّات والعروض، وهي منبثقة عن القطاع الحكوميّ أو القطاع الخاصّ في الشّارقة، ما بين 27 يونيو الماضي و8 سبتمبر المقبل.

 

وقد أعلنت الهيئة عن إطلاق هذه الحملة خلال مؤتمر صحافيّ في غرفة تجارة وصناعة الشّارقة، بحضور ممثّلي المؤسّسات والهيئات الحكوميّة وجهات القطاع الخاصّ ووسائل الإعلام المختلفة.


خلال هذا المؤتمر، أكّد رئيس "الإنماء التّجاريّ والسّياحيّ"، خالد جاسم المدفع، أهمّيّة هذا الحدث الّذي يجمع القطاعين العامّ والخاصّ تحت مظلّة الهيئة.

 

 

وأضاف أنّ الهدف هو التّرويج للسّياحة في الشّارقة، لجذب عدد أكبر من السّيّاح خلال عطلة فصل الصّيف ولتعزيز استقطاب الأسواق الخليجيّة للزّوّار والأعمال الفنّيّة والعروض الفولكلوريّة. فـ"صيف الشّارقة" يجمع باقة من العروض والفعاليّات التّرفيهيّة والفنّيّة والثّقافيّة الّتي تلائم العائلة.

 

علاوة على ذلك، نوّه المدفعي بكلّ الجهود الرّامية إلى ضمان نجاح الحملة الجديدة، مشيرًا إلى أنّ الجهات المشاركة حريصة على العمل جنبًا إلى جنب للمساعدة في تخطيط الفعاليّات والبرامج والعروض ذات الجودة. وقال إنّ "للتّعاون بين جميع الشّركاء أهمّيّةٌ قصوى للنّهوض بالقطاع السّياحيّ في إمارة الشّارقة".

 

في سياق متّصل، يتضمّن برنامج الحملة عددًا من البرامج الإبداعيّة والتّربويّة وورش العمل وحتّى الرّحلات إلى الأماكن والمواقع الرّئيسيّة في الشّارقة، بما في ذلك قلب الشّارقة والقصباء والمجاز وجزيرة النّور والعديد من الوجهات الجاذبة الأخرى.

 

كما يتمّ التّخطيط للرّحلات الّتي تُنظَّم للمرّة الأولى ولجميع الفئات العمريّة، من أجل تحقيق أغراض ترفيهيّة وتعليميّة على حد سواء.

 

ويشارك في حملة " صيف الشّارقة" الجهات الحكوميّة، عدد من مراكز التّسوّق، وكالات سياحة، شركات طيران، وغيرها من الجهات الخاصّة.