من منتجع جزيرة ألفونس إلى خيمات Cottar

الأحد 08 تشرين أول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

إنضمّ منتجع جزيرة ألفونس، أحد منتجعات جزيرة سيشيل الأكثر تميّزًا في المحيط الهنديّ، إلى خيمات في Cottarلتقديم الحزمة المذهلة Bush & Beach للضّيوف.

 

من خلال الحصول على هذه الحزمة الاستثنائيّة، يمضي الضّيوف أسبوعًا كاملًا على منتجع جزيرة ألفونس، ومن بعدها ثلاثة أيّام في خيمات Cottar.

في منتجع جزيرة ألفونس الجميل والفاخر، حيث ترسل الشّمس خيوطها الذّهبيّة إلى الشّواطئ الرّمليّة البيضاء، يستطيع الضّيوف الغوص في مياه المحيط الهنديّ اللّازورديّة بين أفضل الشّعاب المرجانيّة، لاستكشاف المناظر الطّبيعيّة الخلّابة للجزيرة.

وبما أنّ هذا المنتجع هو الوحيد الملائم للإقامة في جزيرة ألفونس المرجانيّة، الّتي تتكوّن من ثلاث جزر وهي ألفونس، سانت فرانسوا وبيجوتيه، يشعر الضّيف بالرّومانسيّة والخصوصيّة.

كذلك، يقدّم المنتجع خلال الأيّام السّبعة المياه والشّاي والقهوة، مشروبات غازيّة خلال الأنشطة، رحلات الطّيران المستأجرة من ماهيه إلى ألفونس، كلّ وسائل الرّاحة في الفندق، أنشطة مجدولة مجّانيّة، معدّات الغطس ومعدّات الرّياضات المائيّة، معدّات الصّيد، بالإضافة إلى واي فاي في المناطق العامّة.

وبعد أسبوع على جزيرة ألفونس، يغادر الضّيف إلى خيمات Cottar القريب من محميّة ماساي مارا في كينيا، لتمضية ثلاث ليالٍ. يستمتع الأفراد بهندسة الخيمات المبنيّة منذ عام 1920، ويتلذّذون بالمياه والشّاي والقهوة والمشروبات المحلّيّة.

كما تضمّ الحزمة خدمات النّقل في مطار  Cottarالخاصّ ومطار كيكوروك، خدمات الغسيل، نشاطات متنوّعة وأهمّها المشي في الأدغال، النّقل إلى أماكن ثقافيّة، ورحلات العودة من مطار ويلسون في نيروبي إلى Cottar.

 

للمزيد الرجاء زيارة الموقع www.cottars.com