Bisate Lodge تجربة فندقيّة استثنائيّة

الاثنين 04 أيلول 2017
fb fb fb
amalady.com

 

يقع فندق Bisate Lodge السّاحر في الجزء الشّماليّ من الوجهة السّياحيّة الرّائعة رواندا، بالقرب من حديقة Volcanoes الوطنيّة.

 

ويُعتبر هذا الفندق واحدًا من أكثر الملاذات الخلّابة في العالم، إذ إنّه يقدّم لضيوفه مغامرات سفاري الفاخرة، ويوفّر إطلالة مكمّلة على المناظر الطّبيعيّة الّتي تحبس الأنفاس.

يمتزج هذا الملاذ الصّديق للبيئة مع محيطه في أفضل الطّرق الممكنة، مع التّصميم الذّكيّ الّذي يضفي الجاذبيّة والسّحر الخاصّ على مظهره الخارجيّ من خلال ستّة هياكل فرديّة.

وفي التّفاصيل أنّ شركة Nicholas Plewman Architects، الّتي تتّخذ مقرًّا لها في جوهانسبرغ، هي الّتي تصوّرت هذه الهياكل الفخمة، فأتت على شكل فيلات فاخرة تمثّل مخابئ فريدة من نوعها مع أسقف على شكل قبّة.

 

علاوة على ذلك، صُمّمت القبب لتعكس الأشكال المدوّرة للتّلال. كما أنّ هذه المباني الفريدة من نوعها قد شُيّدت وفق أساليب البناء الرّوانديّة التّقليديّة، ويضمّ كلّ منها فناء خاصّ، مدفأة، غرفة نوم مع نافذة كبيرة، وحمّامًا فاخرًا.

في سياق متّصل، يقع فندق Bisate Lodge في المدرج الطّبيعيّ لمخروط بركانيّ متآكل، في منطقة توفّر مناظر خلّابة لقمم البراكين Bisoke، Karisimbi، وMikeno، هذا بالإضافة إلى أنّه يرتفع من قلبالغابات الأفريقيّة-الألبيّة.

ويُشجّع الزّوّار أيضًا على زيارة المناطق المحيطة بالفندق لمعرفة المزيد عن الأنواع المهدّدة بالانقراض، ولرؤية غوريلا الغابة قرب Bisate Lodge.

بطريقة أو بأخرى، سيكون لهذا الموقع الفريد من نوعه تأثيرٌ إيجابيّ على روحك وعقلك، فاسرعي إلى عيش هذه التّجربة الفندقيّة الاستثنائيّة.

 

للمزيد ، يرجى زيارة الموقع www.wilderness-safaris.com