مجموعة Anemones لمنزل فرح

الجمعة 12 شباط 2016

مجموعة Anemones لمنزل فرح

 

 إذا أردت اضافة لمسة أنيقة من الألوان الجميلة إلى منزلك، تُعتَبَر مجموعة Anemones  الفرحة من العلامة التجارية الإيطالية Missoni Home الخيار الأنسب.

 

 قُدِّمَت هذه المجموعة الراقية والجميلة خلال معرض التصميم والديكورParis Déco Off حيث تمكّنت هذه المجموعة من سحر الجميع في بضع ثوان فقط.

 

 تضمّ هذه التشكيلة الحديثة مزيجاً مدهشاً من الألوان النابضة بالحياة والأقمشة الجديدة الرائعة. واحد من هذه الأقمشة الستة الجديدة المقدمة يستند الى النمط الجميل من الرداء الحريري المعروف باسم ساتورنو. صُمِّمَ هذا الأخير على يدMissoni في عام ١٩٧١ وتمّت الاستعانة به هذا العام من أجل مجموعة الأنسجة وهو يضمّ الأغصان المزهرة الجريئة التي تتفتّح في تصاميم مختلفة.

 

هناك مجموعتان من الظلال متاحتان واحدة مع الفيروزي، الجمشت، الأخضر والبني على خلفية ملفتة رملية والثانية تضمّ اللون المرجاني، خشب الورد، ظلال الجمشت والأخضر الداكن على خلفية فيروزية.

 

هناك نسيج آخر مثير للإاهتمام وهو شقائق النعمان المستوحى من الزهرة التي تحمل الاسم عينه. وهو يضمّ الأزهار الكبيرة والصغيرة في ظلال الأزرق والأخضر مقابل تفتّح بالأبيض والأسود. يهيمن هذان الأخيراً على نسيج شقائق النعمان جنباً إلى جنب مع لمسات من الزهري، الأصفر والأرجواني.

 

 فضلاً عن ذلك، هناك العديد من الأنسجة الأخرى التي تشمل الألوان المتنوّعة الفرحة والأنماط المختلفة مثل الأسماك والأزهار.