دليلك لزينة الاعياد

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

دليلك لزينة الاعياد

 دليلك لزينة عيد الميلاد المجيد هذا العام

 

يقترب عيد الميلاد المجيد أكثر فأكثر، ويحين معه موعد تزيين المنزل ووضع الشّجرة الشّهيرة. ولهذا السّبب، إليك ستّ أفكار يمكنك الاستعانة بها لزينة هذا العام.

 

1-    العيد الأبيض: يمكنك تحويل غرفةٍ بيضاء الى مغارةٍ ثلجيّة تشبه الجنّة، عبر استخدام الأجران المصنوعة من السّيراميك والسجّاد والآوني الفضّيّة، أو يمكنك إضافة لونٍ خفيف الى جانب الأبيض.

 

2-    أعياد مستوحاة من الإرث العائلي: من خلال جمع الجلد الغنيّ بالرائحات الخشبيّة والكاشمير، وهذا السّتايل معروفً ولا يفقد قيمته أبداً. أضيفي القناديل والوسادات للمسةٍ ساحرة.

 

3-    احتفالات الضّيعة: استخدمي الأكسسوارات الطّبيعيّة والأعشاب والألوان التّرابيّة، وبعض الرّيش، واستفيدي من المدخنة أو الموقد لأجمل أجواءٍ شتويّة وحميمة. زيّني المكان بأكواز الصّنوبر والأسلاك الملوّنة، ولا تنسي أن تشعلي النّار.

 

4-    عيدٌ أنيق: يتميّز عيد الميلاد بالجمعة الحلوة واللّقاءات، وفي هذا السّتايل، يجب التّركيز على غرفة اللّقاء، وغرفة تناول الطّعام. هو ديكورٌ هادئ بألوانٍ هادئة، تفاصيله كلاسيكيّة ظاهرة من خلال اعتماد الخطوط الفضيّة والصّور الفنيّة.

 

5-    عيدٌ بالمونوكروم: هو بالأبيض والأسود، ويجمع ما بين الستايل الكلاسيكي والسّتايل المعاصر. تحيط كراسٍ عصريّة بالطّاولة المدوّرة، ومزيج العناصر في الغرفة يعطي مظهراً جميلاً غير متوقّع.

 

6-    عالم الشّتاء الغريب: لا يقتصر عيد الميلاد على اللّونين الأحمر والأخضر فقط،  يمكن تعديل الألوان لتنسجم مع ذوقك وبيتك. ويرتكز هذا السّتايل على اللّون البنفسجي، من زينة الشّجرة الى الوسادات وغطاء الطّاولة. ويتلاءم معه اللّون الفضّي، والأواني الكريستاليّة.