منزل Keep Up With The Kardashians للبيع

الاثنين 01 أيار 2017

منزل Keep Up With The Kardashians للبيع

 

أصبح منزل سلسلة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians ا لّتي لمعت فيها عائلة كارداشيان متوفّرًا للبيع.

 

بإعتراف الجميع، لا أحد من أفراد أسرة كارداشيان المشاركين الفعليّين في Keeping Up With The Kardashians قد عاش في هذا المنزل في أيّ وقتٍ مضى، ولكنّ للمنزل رمزيّة مهمّة لأنّه كان المكان الأساسيّ لتصوير سلسلة تلفزيون الواقع الأكثر شهرة لأسرة كارداشيان.

 

واستُخدم هذا المنزل المترامي الأطراف على مساحة 7800 قدم مربّع في مواسم عديدة من هذه السّلسلة، وقد استعانت به العائلة لكي تُبقى بيتها الفعليّ الأساسيّ الّذي تسكن فيه آمنًا من أعين الجمهور.

 

يضمّ هذا المنزل المعروض للبيع سبع غرف نوم رائعة وثمانية حمّامات، مع بهو من طابقين، غرفة فرز، مطابخ داخليّة وخارجيّة وحوض سباحة من المياه المالحة، وغرفة بليارد.

 

عليه، يبدو هذا المنزل بمستوى الفخامة نفسه الّذي تتمتّع به البيوت الأخرى الّتي تملكها أسرة كارداشيان وجينير، الأمر الّذي ترك العديد من النّاس يعتقدون أنّ هذا المنزل كان في الواقع المسكن الرّئيسيّ لكارداشيان.

 

كما تتميّز جدران منزل Keeping Up With The Kardashiansبلمسات خاصّة من الفنّان جورجيو توسكاني. وظهر هذا المنزل في بعض البرامج التّلفزيونيّة الأكثر شعبيّة بما في ذلك True BloodوRome.

 

تمّ إدراج هذا المسكن في عام 2014 مقابل 22 مليون درهم، لكنّ صفقة بيعه فشلت، وسرعان ما أُخذ من السّوق، قبل إدراجه مرّة أخرى هذا العام مقابل 33 مليون درهم.

 

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المنزل يقع قرب أبرز استوديوهات وأماكن تصوير أكبر أفلام هوليوود.