عقار على ضفاف تيكسوما بملايين الدّولارات!

الخميس 13 تموز 2017

عقار على ضفاف تيكسوما بملايين الدّولارات!

 

ليس مكافأة أن تسكني في مكان جميل ومريح لصحّتك الجسديّة والنّفسيّة، بل إنّه من حقّك كمرأة أن تختاري المسكن الّذي يلائم شخصيّتك ونمط حياتك.

 

فإن كنت من الأشخاص المنجذبين إلى الأماكن الفخمة المجهّزة بأفضل وسائل الرّاحة والمرفقة بمناظر طبيعيّة خلّابة، ننصحك بالنّظر إلى عقار Legacy Lakefront Estate الّذي يقع على ضفاف بحيرة تيكسوما من جهة الشّواطئ الجنوبيّة الشّرقيّة.

 

يغطّي هذا العقار مساحة 11500 قدم مربّع، إذ يضمّ ستّ غرف نوم مطلّة على مناظر مغرية من البحيرة الآثرة، تسعة حمّامات، مطابخ داخليّة وخارجيّة، بالإضافة إلى عدد كبير من وسائل الرّاحة الأخرى الّتي تُغوي كلّ عاشق للاسترخاء.

 

وبما أنّ المطبخ يهمّ معظم السّيّدات، تمّ تجهيز مطابخ هذا العقار بأحدث الوسائل وأهمّ المعدّات اللّازمة، ودمجها مع الثّلاجة والفرن وأسطح الغرانيت.

 

في هذا الإطار، يلفت المطبخ الموجود في الهواء الطّلق كلّ الانتباه، إذ إنّه يحتوي على نظام تدفئة وشاشات فانتوم الكهربائيّة، مع فرن حراريّ وثلّاجة.

 

أمّا بالنّسبة إلى الديّكور والهندسة الجماليّة، فيزيّن حجر من الطّوب بطول 30 قدم وموقد من الطّوب الغرفةَ الكبيرةَ في Legacy Lakefront Estate، مع موقد رخاميّ أخضر يبلغ طوله 18 قدمًا، إضافة إلى غطاء مدفأة منحوت يدويًّا بطول ثمانية أقدام.

 

كذلك، تنتشر النّوافذ في أرجاء العقار، لتوفّر فرصة التّمتّع بمناظر خلّابة للبحيرة ولأحواض السّباحة النّظيفة والواسعة. تُشبه هذه النّوافذ طاقات الأمل الّتي تُظهر للمرء النّور والجمال.

 

نودّ الإشارة إلى أنّ هذا العقار الرّائع صُمّم مقابل كلفة 6,75 مليون دولار أميركيّ، بالنّظر إلى موقعه المميّز، وتجهيزاته الجديدة من غرفة للقراءة وملعب لكرة السّلّة والكرة الطّائرة وأحواض السّباحة وغيرها من خصائص منزل الأحلام!